يورو 2020.. مدافع ألمانيا يتعهد بإسكات الجماهير الإنجليزية في "ويمبلي"

الأحد، 27 يونيو 2021 07:24 م
يورو 2020.. مدافع ألمانيا يتعهد بإسكات الجماهير الإنجليزية في "ويمبلي" روبن جوسينس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعهد روبن جوسينس مدافع منتخب ألمانيا بإسكات جماهير منتخب إنجلترا في ملعب "ويمبلي" خلال مباراة الفريقين بعد غد الثلاثاء والتي تقام على ملعب "ويمبلي" بحضور 45 ألف مشجع في دور الـ16 ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

وردا على سؤال حول وجود عدد قليل جدا من المشجعين الألمان في "ويمبلي"، قال جوسينس: "بالطبع هذا عار على الجماهير، لكن بالنسبة لنا هذا دافع إضافي، إنه لأمر رائع عندما يكون الملعب بأكمله ضدك".

أضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور": "علينا أن نأخذ حافزنا من حقيقة أننا سنفعل كل ما في وسعنا لضمان أن يكون الإنجليز هادئين قدر الإمكان في ملعبهم، التوقع هائل، اللعب مع إنجلترا في إنجلترا ضخم، لم ألعب في ويمبلي مطلقًا وأنا حقًا في مزاج جيد لذلك".

تابع: "إنجلترا تهاجم بشدة لذا فإن العمل الدفاعي مطلوب في المقام الأول، ولكن إذا تمكنا من لعب لعبتنا الهجومية من قاعدة دفاعية آمنة، فسيكون ذلك شيئًا جيدًا للبناء منه".

ولم تكن ألمانيا مقنعة حتى الآن في يورو 2020 ، حيث خسرت مباراتها الافتتاحية أمام فرنسا ، وتغلبت على البرتغال، ثم تعادلت مع المجر بشق الأنفس.

واعترف جوسينس الذي كان أحد أكثر نجوم المنتخب الألماني أداءا أن رجال لوف لم يكونوا في أفضل حالاتهم، لكنه ادعى أنهم لا يستحقون النقد الذي جاء في طريقهم.

وواصل: "أنا واثق تمامًا من قدرتنا على البناء على المباريات ضد فرنسا والبرتغال والوصول إلى النهائي. هذا هو الهدف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة