منتخب سويسرا "كعب داير" في يورو 2020 وإنجلترا "محلك سر"

السبت، 26 يونيو 2021 12:05 ص
منتخب سويسرا "كعب داير" في يورو 2020 وإنجلترا "محلك سر" سويسرا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق مساء السبت، منافسات دور الـ16 في بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث تقام مباراتان؛ الأولى بين منتخبي ويلز والدنمارك في السادسة مساء، والثانية بين إيطاليا والنمسا في التاسعة مساء، في البطولة التي تستمر حتى 11 يوليو المقبل.

وألقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الضوء على المسافات التي قطعها لاعبو المنتخبات الـ16 المشاركة في الدور ثمن النهائي، من حيث التنقل من مدينة إلى أخرى خلال مواجهات دور المجموعات، بالإضافة إلى مباراة دور الـ16.

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب سويسرا هو أكثر المنتخبات قطعا للأميال خلال المباريات الثلاث السابقة ومباراة دور الـ16، حيث سافر لاعبو المنتخب السويسري 7245 ميلا.

ويستعد منتخب سويسرا لخوض مواجهة نظيره الفرنسي مساء الإثنين في دور الـ16، بالمباراة التي تقام على ملعب "آرينا ناسيونالا"، بالعاصمة الرومانية بوخارست، بعد أن أنهى دور المجموعات في المركز الثالث بالمجموعة الأولى برصيد 4 نقط، وتأهل للدور الحالي ضمن أفضل 4 ثوالث.

وخاض منتخب سويسرا أولى مبارياته أمام ويلز (1-1)، في باكو عاصمة أذربيجان، ثم سافر إلى روما لخوض مواجهة إيطاليا (0-3)، وعاد مرة أخرى إلى باكو لخوض مواجهة تركيا (3-1)، ثم يسافر إلى رومانيا لملاقاه المنتخب الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أن منتخب إنجلترا هو الوحيد خلال الثلاث مباريات في دور المجموعات، ومواجهة ألمانيا يوم الإثنين في دور الـ16، الذي لم يتنقل إلى مدينة ولم يسافر لاعبوه على الإطلاق، حيث إن المباريات الأربع تقام في ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية.

ويأتي من بعد منتخب إنجلترا، منتخب الدنمارك الذي سافر لاعبوه 395 ميلا فقط إلى العاصمة الهولندية أمستردام للعب مباراة منتخب ويلز غدا السبت، بعد ان خاض مباريات دور المجموعات في العاصمة كوبنهاجن.

أكثر المنتخبات سفرا
أكثر المنتخبات سفرا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة