يورو 2020.. مدرب ويلز: علينا مجاراة الدنمارك بدنيا.. وبيل نموذج رائع

الجمعة، 25 يونيو 2021 09:42 م
يورو 2020.. مدرب ويلز: علينا مجاراة الدنمارك بدنيا.. وبيل نموذج رائع روبرت بيج
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد روبرت بيج، المدير الفنى لمنتخب ويلز، جاهزية لاعبيه لتخطى عقبة الدنمارك، فى المباراة المقرر لها غدًا السبت فى دور الـ 16 من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب "يوهان كرويف آرينا" بالعاصمة الهولندية أمستردام.

وقال بيج، فى بداية حديثه عن الذكرى الرابعة لوفاة مدرب منتخب إنجلترا السابق جراهام تايلور، "كان العمل تحت إدارة جراهام تايلور شيء ممتاز، كان يعرف متى يجب على اللاعبين اللعب على العشب ومنحهم القليل من الوقت للراحة، كان مدربًا ومدربًا للياقة البدنية وطبيبًا نفسيًا، إنه واحد من العديد من المديرين الجيدين الذين كنت محظوظًا بالعمل معهم".

وعن مواجهة الدنمارك، قال مدرب منتخب ويلز، "نحن جاهزون للمعركة، جاهزون تمامًا لمواجهة الدنمارك".

وتابع عن منتخب الدنمارك، "إنهم فى دور الـ16 لسبب ما، نحن سنواجه فريقا جيدا للغاية، كنا نشاهدهم أمام منتخب بلجيكا، كان على بلجيكا تغيير الأمور فى الشوط الثانى لتتغلب عليها، علينا أن نصل لمستواهم من حيث اللياقة البدنية".

وعن احتمالية توجه المباراة لركلات الترجيح قال، "لقد جعلنا اللاعبين يتدربون على ركلات الجزاء، نحن على استعداد لذلك، لدينا فكرة عن لاعبينا الخمسة الذين سينفذون الركلات".

وتابع، "الجميع جاهز بخلاف إيثان أمباديو للإيقاف لمباراة واحدة، لقد عرفت الفريق منذ فترة، كان علينا تعديل بعض الأمور عندما واجهنا منتخب إيطاليا القوى للغاية، نحن قادرون على التكيف مع عدة تشكيلات ولاعبين مختلفين".

وعن النجم جاريث بيل، قال المدرب، "إنه يرتدى شارة القيادة لسبب ما، إنه نموذج محترف، يعتنى بنفسه ولديه عائلة، إنه رائع فى غرفة تغيير الملابس، لديه مجموعة رائعة من الأصدقاء هنا، الأمر لا يتعلق بجاريث بيل فقط، يتعلق الأمر بأننا كأمة واحدة وجميعنا معًا". 

وعن أهمية المباراة قال روبرت بيج، "بالطبع هذا الحدث هو أهم وأبرز شيء فى مسيرتى الشخصية فى الإدارة حتى الآن، إنه تحدٍ أستمتع به وأستمتع به تمامًا، إنها ليست مسؤولية، إنه لشرف أن أكون هنا".

وتأهل منتخب ويلز إلى دور الـ 16 من يورو 2020، بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع سويسرا 1 – 1، وفوزه على تركيا 2 – 0 وخسر من إيطاليا 1 – 0.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة