أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. مدرب الدنمارك: نحترم ويلز كثيرا ونتطلع إلى ربع النهائي

الجمعة، 25 يونيو 2021 10:13 م
يورو 2020.. مدرب الدنمارك: نحترم ويلز كثيرا ونتطلع إلى ربع النهائي كاسبر هيولماند
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كاسبر هيولماند، المدير الفنى لمنتخب الدنمارك، احترامه لنظيره منتخب ويلز، قبل مواجهة المنتخبين، والمقرر لها غدًا السبت فى دور الـ16 من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، على ملعب "يوهان كرويف آرينا" بالعاصمة الهولندية أمستردام.

وقال مدرب المنتخب الدنماركي في المؤتمر الصحفي للمباراة: "لدي احترام كبير لمنتخب ويلز ولكل ما حققوه مؤخرًا، بما في ذلك وصولهم لنصف النهائي في يورو 2016، إنها دولة تدعم فريقها الوطني بنسبة 100%، واللاعبون يعملون من أجل بعضهم البعض".

وواصل هيولماند قائلا: "نحنُ نتطلع بشدة لمباراة الغد، بعد ثلاث مباريات عاطفية للغاية في باركن ستاديون، لدينا تطلعات كبيرة لهذه المواجهة".

في حين تحدث نجم منتخب الدنمارك إيميل هويبيرج، في المؤتمر عن زميله في توتنهام ومنتخب ويلز جاريث بيل، قائلا: "لقد سجّل أكثر من 100 هدف في ريال مدريد، إنه لاعب من الدرجة الأولى، رجل وقائد رائع، إنه أحد أفضل اللاعبين الذين لعبت معهم، وأنا أعلم مدى أهمية ويلز والمنتخب الوطني بالنسبة له".

وعن عودته كلاعب سابق في صفوف أياكس أمستردام، للعب في ملعب "يوهان كرويف"، قال هويبيرج: "إنه مكان أسطوري، ويعني الكثير لنا، لأننا يمكن أن نكون جزءًا من حفلة كرة قدم رائعة هنا غدًا". 

وتأهل منتخب الدنمارك إلى ثمن نهائي يورو 2020، بعد أن احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، خلف منتخب بلجيكا المتصدر برصيد 9 نقاط، ومتفوقا على منتخبي فنلندا وروسيا بالمواجهات المباشرة.

فيما تأهل منتخب ويلز إلى دور الـ16 من يورو 2020، بعد احتلاله وصافة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بعد تعادله مع سويسرا 1 – 1، وفوزه على تركيا 2 – 0، وخسر من إيطاليا 1 – 0.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة