الأمير جورج وشارلوت يتبعان خطى والديهما كيت ووليام فى الموضة.. صور

الجمعة، 25 يونيو 2021 01:00 ص
الأمير جورج وشارلوت يتبعان خطى والديهما  كيت ووليام فى الموضة.. صور الأمير وليام وجورج وشارلوت
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهر الأمير جورج والأميرة شارلوت، أبناء كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، أنهما يسيران على خطى والدتهما كيت بحب الأزياء الراقية أثناء ظهورهما في ساندرينجهام.

وانضم الصغار إلى دوق كامبريدج، 39 عامًا، لمساعدته في بدء حدث نصف ماراثون في كوينز ساندرينجهام إيستيت في عيد الأب، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير وليام وجورج وشارلوت
الأمير وليام وجورج وشارلوت

 

الأمير وليام وشارلوت وجورج
الأمير وليام وشارلوت وجورج

وارتدى الأمير جورج شورت تشينو أزرق بقيمة 30 جنيهًا إسترلينيًا، Boden وقميصًا بقيمة 48 جنيهًا إسترلينيًا من المصمم الإيطالي Gufo.

أناقة جورج وشارلوت
أناقة جورج وشارلوت

في هذه الأثناء، قامت الأميرة شارلوت بمطابقة حذاء شقيقها الرياضى، وارتدت سترة رالف لورين الوردية بقيمة 36 جنيهًا إسترلينيًا، وسروال قصير بقيمة 12 جنيه إسترلينى.

وفى سياق احتفل الأمير وليام دوق كامبريدج، بعيد ميلاده التاسع والثلاثين، 21 يونيو وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش والابن الأكبر لأمير ويلز وديانا، أميرة ويلز، ومن بعده يأتي أبناؤه.

وولد وليام آرثر فيليب لويس، في مستشفى سانت ماري في لندن وأصبح الأمير وليام أول وريث مستقبلي محتمل لعرش بريطانيا يولد في مستشفى بجناح ليندو في مستشفى سانت ماري في لندن، ليصبح ذلك تقليدًا ملكيًا بريطانياً جديداً مع الأمير هاري وأولاد الأمير ويليام الـ3 وزوجته كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، الذين ولدوا في جناح ليندو بالمستشفى نفسه.

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة