10 نجوم توهجوا فى يورو 2020.. كريستيانو رونالدو الأبرز

الجمعة، 25 يونيو 2021 01:18 م
10 نجوم توهجوا فى يورو 2020.. كريستيانو رونالدو الأبرز رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت منافسات دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" تألق عدد من النجوم، حيث قدموا أداءً مميزاً مع منتخبات بلادهم، وساهموا بشكل كبير فى التأهل إلى دور الـ 16 من بطولة اليورو.

كريستيانو رونالدو

رونالدو
رونالدو

 

قائد منتخب البرتغال وهداف اليورو برصيد 5 أهداف، يعد صاحب الدور الأكبر فى تأهل برازيل أوروبا إلى دور الـ 16، وقدم مباراة كبيرة أمام فرنسا فى ختام دور المجموعات، وسجل هدفين من ركلتي جزاء داخل شباك الديوك ويعدل النتيجة 2-2، ويقود منتخب بلاده لثمن النهائي.

كريم بنزيما

بنزيما
بنزيما

 

لعب دور المجموعات بالكامل مع فرنسا في بطولة اليورو، وقدم أداءً مميزاً بعد عودته للديوك بعد غياب دام 6 سنوات، وظهر ضد البرتغال بأداء قوي امام زميله السابق كريستيانو رونالدو، وسجل هدفي الديوك داخل شباك برازيل أوروبا، في اللقاء الذي إنتهي بالتعادل 2-2 بالجولة الثالثة والأخيرة من منافسات بطولة يورو 2020.

لوكاكو

لوكاكو
لوكاكو

 

ظهر الدبابة البلجيكية بأداء قولا مع منتخب بلاده في دور المجموعات لستمراراً لما قدمه مع إنتر ميلان الإيطالي في الموسم المنتهي، والتتويج بلقب الكالتشيو.

سجل لوكاكو 3 أهداف لبلجيكا في دور المجموعات، وساهم في تأهلم بالعلامة الكاملة لدور الـ 16، ويحتل وصافة الهدافين في اليورو خلف كريستيانو رونالدو المتصدر.

فينالدوم

فينالدوم
فينالدوم


 

قائد هولندا، ونجم خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، فاجأ الجميع بأداء مذهل في أول 3 مباريات ببطولة يورو 2020، وأحرز 3 أهداف ويحتل وصافة هدافي اليورو،  وكان صاحب دور رئيسي في تأهل الطواحين إلى دور الـ 16 في البطولة.

رحيم سترلينج

سترلينج
سترلينج


 

صاحب هدفي إنجلترا في دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، الاول قاد به الأسود الثلاثة للفوز علي كرواتيا، والثاني للتغلب علي التشيك، وتعادل الإنجليز سلبياً في مباراة أسكتلندا، وتأهلوا إلى دور الـ 16 بـ 7 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة.

باتريك شيك

باتريك شيك
باتريك شيك


 

نجم منتخب التشيك ووصيف هدافي اليورو برصيد 3 أهداف، قدم مستوي مفاجىء للجميع مع بلاده، حيث قادهم للفوز علي أسكتلندا في الجولة الأولي بدور المجموعات، وسجل هدفين، ثم احرز هدف التعادل ضد كرواتيا، وخسر فريقه أمام إنجلترا 0-1.

ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكي
ليفاندوفيسكي


 

بالرغم من وداع بولندا لمنافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، من دور المجموعات، إلا أن روبرت ليفاندوفيسكي يبقي أفضل اللاعبين، حيث سجل 3 أهداف في وصافة هدافي اليورو، لكن الحلم لم يكتمل.

لوكاتيلي

لوكاتيلي
لوكاتيلي


 

واحد من أفضل وأبرز لاعبي منتخب إيطاليا، الذى يقدم أداءاً مقنعاً علي المستويين الفني والبدني منذ إنطلاق البطولة، وساهم لوكاتيلي في تأهل الأزوري بالعلامة الكاملة إلى دور الـ 16 وأحرز هدفين.

إيميل فورسبيرج

فورسبيرج
فورسبيرج


 

واحد من نجوم منتخب السويد في دور المجموعات، بفضل أدائه الجيد والقتالي مع أحفاد الفايكنج، وسجل 3 أهداف ويحتل وصافة هدافي بطولة اليورو.

دينزل دومفريس

دومفريس
دومفريس


 

أحد إكتشافات بطولة يورو 2020، حيث ظهر الجناح الأيمن لفريق إيندهوفن بأداء مذهل مع منتخب هولندا، وله دور كبير في تأهل الطواحين بالعلامة الكاملة لدور الـ 16، وسجل هدفين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة