أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو أسطورة اليورو وتوهج بنزيما مع فرنسا الأبرز فى صحف العالم.. صور

الخميس، 24 يونيو 2021 11:27 ص
رونالدو أسطورة اليورو وتوهج بنزيما مع فرنسا الأبرز فى صحف العالم.. صور رونالدو أسطورة اليورو وتوهج بنزيما مع فرنسا الأبرز فى صحف العالم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، فى أوروبا بالعديد من الأحداث المهمة، على رأسها تأهل كل من البرتغال وألمانيا مع فرنسا إلى دور الـ 16 في بطولة اليورو ، واستعداد المنتخبات لخوض غمار الدور ثمن النهائي من اليورو .

احتفلت صحف البرتغال بتأهل منتخب بلادها إلى دور الـ 16 في اليورو ، رغم التعادل 2-2 ضد فرنسا في مباراة مثيرة مساء أمس الأربعاء، علي ملعب بوشكاش أرينا.

نشرت صحيفة "آبولا"، صورة لكريستيانو رونالدو خلال احتفاله بأحد الأهداف أمام فرنسا في بطولة اليورو، وعلقت قائله "الحلم يستمر".

A Bola
A Bola

فيما عنونت صحيفة "أوجوجو" "رونالدو يرفض الألة الحاسبة"، في إشارة إلى إنقاذ رونالدو للبرتغال بالتعادل امام فرنسا، وقيادة منتخب بلاده إلى دور الـ 16 في بطولة اليورو.

O Jogo
O Jogo

وتصدر كريستيانو رونالدو صدر غلاف صحيفة "ريكورد"، وكتبت "بالفعل هو"، لتلمح إلى أن الدون هو دائماً من يقود البرتغال إلى الانتصارات في المباريات الحاسمة.

ريكورد
ريكورد

كما جاء تأهل منتخب فرنسا متصدراً عن المجموعة السادسة "الحديدية"، في اليورو بعد التعادل مع البرتغال 2-2، على صدر أغلفة الصحف الصادرة صباح اليوم.

كتبت صحيفة "ليكيب"، قائلة "سويسرا هي القضية القادمة، بفضل ثنائية كريم بنزيما أمام ثنائية أخرى أحرزها كريستيانو رونالدو، فرنسا تتصدر مجموعتها وتوجهت إلى بوخارست لمواجهة سويسرا في ثمن النهائي".

غلاف ليكيب
غلاف ليكيب

وألقت الصحف الإنجليزية، الضوء على استعداد إنجلترا لمواجهة ألمانيا في دور الـ16 ببطولة اليورو.

ذكرت صحيفة "ذا صن" "نحن جاهزون، إنجلترا ضد ألمانيا في ويمبلي مجدداً، نحن على أهبة الاستعداد، ماجواير: الأسود الشجعان بإمكانهم الدفاع نحو اللقب".

ذا صن
ذا صن

وجاء على رأس غلاف صحيفة "ديلي ستار" عنوان "نراكم مجددًا، ساوثجيت يحصل على فرصة الانتقام لليورو، قوموا بإعادة اللاعبين من حظر الكوفيد".

ديلي ستار
ديلي ستار

وانفجرت صحف إسبانيا احتفالاً بخماسية الماتدور أمام سلوفاكيا والتأهل إلى ثمن نهائي بطولة اليورو.

وقالت صحيفة "ماركا" "هكذا بالظبط، إسبانيا تفوز وتتأهل ثم تحقق أكبر فوز لها في تاريخ يورو".

ماركا
ماركا

وخرجت صحيفة "آس" بعنوان "الحق في الحلم، إسبانيا تعود وتتأهل، إسبانيا تواجه كرواتيا الاثنين المقبل".

آس
آس

ذكرت صحيفة "توتو سبورت"، " رونالدو ، دائماً انا!، رونالدو يعادل البرتغال 2/2 مع فرنسا من ركلتي جزاء ويعادل الرقم القياسي للايراني علي دائي : 109 أهداف دولية، سيواجه بلجيكا لوكاكو في دور 16".

توتو سبورت
توتو سبورت


 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة