قميص رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا فى التبادل بقمة فرنسا والبرتغال.. صور

الخميس، 24 يونيو 2021 01:30 م
قميص رونالدو يحقق رقمًا قياسيًا فى التبادل بقمة فرنسا والبرتغال.. صور كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال، بأكثر من قميص خلال مباراة فرنسا والبرتغال التى اقيمت على ملعب "بوشكاش آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة السادسة لدور المجموعات للنسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والتى غنتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 .

Image

وتبادل رونالدو قميصه الأول مع زميله السابق فى ريال مدريد كريم بنزيما عقب نهاية الشوط الأول الذي انتهى بهدف لمثله، وهي المباراة الأولى التي يلتقيان فيها اللاعبين ضد بعضهما البعض منذ رحيل صاروخ ماديرا إلى يوفنتوس.

Image

ثم تبادل قميصه الثاني كيليان مبابي قميصه مع كريستيانو رونالدو عقب صافرة نهاية المباراة، حيث يعتبره مثله الأعلى وملهمه في كرة القدم.

Image

ورفع منتخب فرنسا رصيده إلى 5 نقاط  ليتصدر المجموعة السادسة ويضرب موعدًا مع منتخب سويسرا صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى في دور الـ16 في يورو 2020، فيما رفعت البرتغال رصيدها إلى 4 نقاط لتحتل المركز الثالث وتتأهل كأفضل ثالث الترتيب لتلاقي منتخب بلجيكا متصدر المجموعة الثانية في دور الـ16.

 

Image

أسدل الستار مساء الأربعاء على دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"  المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة، حيث كشفت النتائج عن المنتخبات التى ودعت المسابقة القارية العريقة وانتهاء مشوارهم سريعاً وعودتهم الى منتخبات بلدانهم.

 

 

16 منتخبا يحسمون التأهل

 

حجز 16 منتخبا مقاعدهم في دور الـ 16 بعد نهاية منافسات مرحلة المجموعات، حيث تأهل إلى دور الـ 16 من يورو 2020 أول منتخبين في المجموعات الست، بجانب 4 منتخبات أفضل ثوالث. وتنطلق مواجهات دور الـ16 من بطولة يورو 2020 مساء السبت المقبل.

 

وجاءت المنتخبات المتأهلة لدور الـ16 من يورو 2020 على النحو التالى: إيطاليا، ويلز، سويسرا، بلجيكا، الدنمارك، هولندا، النمسا، أوكرانيا، إنجلترا، كرواتيا، التشيك، إسبانيا،السويد، فرنسا، ألمانيا، البرتغال.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة