أكرم القصاص

خنزير برى يستقل مترو الأنفاق فى هونج كونج وسط ذهول الركاب.. اعرف القصة

الأحد، 20 يونيو 2021 07:00 م
خنزير برى يستقل مترو الأنفاق فى هونج كونج وسط ذهول الركاب.. اعرف القصة خنزير برى _ أرشيفية
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام خنزير برى، برحلة طريفة فى هونج كونج، لفتت أنظار سكان هونج كونج، إذ استقل الخنزير مترو الأنفاق مرتين، فيما كان عناصر تابعون لإدارة الزراعة يطاردونه عبر ميناء المدينة.

وتمكن الحيوان من الهرب من مطارديه، وتسلل تحت حواجز مراقبة التذاكر في محطة "كواري باي" للمترو ثم تمكن من الصعود إلى أحد القطارات، وفقًا لموقع العين الإماراتى.

الخنزير فى المترو
الخنزير فى المترو

 

واستقل الخنزير قطار نصف ممتلئ، محاطاً بركاب مذهولين بينما كان موظف يحاول عبثاً الإمساك به بقطعة قماش زرقاء.

وأفاد مسئولون أن الحيوان نزل من القطار بعد بضع محطات ثم انتقل إلى قطار مترو ثانٍ، وحُوّل مسار هذا القطار إلى مخزن للقطارات حيث تمكن عناصر من إدارة الزراعة من أسره ثم أعادوا إطلاقه في البرية.

وفى سياق أخر تفشت ظاهرة تجول الحيوانات البرية سواء المفترسة أو الأليفة في شوارع الكثير من دول العالم منذ ظهور جائحة كورونا وفرض ساعات طويلة من الإغلاق لمواجهة الجائحة العالمية، وانتشرت فيديوهات منها الطريف وبعضها مفزع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، للحيوانات وهي تنزل من الغابات ومناطق الجبال لتسير في الشوارع بحثا عن الطعام أو التجول في الشوارع التي خلت من المارة.

وفي هذا الاطار، رصد أحد السكان خارج متجر في قرية إيطالية بالقرب من روما، مقطع فيديو طريف لسيدة بعد خروجها من المتجر وتهرول عليها مجموعة من الخنازير البارية لتحاصرها في موقف السيارات من أجل الاستيلاء على مشترياتها من المتجر، بينما تحاول المرأة ابعاد الخنازير الجائعة عن بضائعها، وفق ما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية.

 
 

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة