أكرم القصاص - علا الشافعي

فرس نهر غاضب يطارد سياحا اقتحموا منطقته فى بحيرة فيكتوريا بكينيا

الأربعاء، 02 يونيو 2021 07:00 ص
فرس نهر غاضب يطارد سياحا اقتحموا منطقته فى بحيرة فيكتوريا بكينيا فرس النهر ينزلق عبر الماء ليطارد السياح
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثقت لقطات فيديو لحظات مرعبة عاشها سياح داخل الأراضى الكينية عندما طاردهم فرس نهر غاضب بعدما اقتحموا المنطقة المخصصة له فى بحيرة فيكتوريا وهم يقودون قاربا فى المياه.

وتُظهر اللقطات أربعة أفراس النهر وهى تستمتع بهدوء بالمياه مع اقتراب القارب قبل أن يصدر الحيوان صوتا غاضبا ويبدأ فى مطاردة السائحين، الذين قرروا الانسحاب خوفًا من الحيوان.

فرس النهر يهجم على السياح
فرس النهر يهجم على السياح

 

فرس النهر ينزلق عبر الماء ليطارد السياح
فرس النهر ينزلق عبر الماء ليطارد السياح

والتقط الفيديو ديكين موشينا، 27 عامًا، يوم الجمعة، وكان قد ركب فى القارب السريع مع ثلاثة من أصدقائه على أمل إلقاء نظرة على فرس النهر، وتعد هذه هى المرة الثانية خلال ستة أشهر التى يُطارد فيها حيوان سفارى غاضب فى كينيا.

وفي ديسمبر من العام الماضى، هاجمت زرافة ضخمة سياح أثناء قيامهم بجولة في الغابة في محمية ماساي مارا للألعاب في كينيا، حيث كانت المجموعة تغادر بعد قضاء بعض الوقت مشاهدة الزرافات في أرض رعيها في المحمية عندما اقتربت الزرافة الضخمة لدرجة أنها كانت تدوس على السيارة، وفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأكد موتشينا الذى يعمل كمصور بنفس الوقت، أنه لم يشهد تلك الواقعة طوال حياته، كما لم يتخيل حصولها بهذا الشكل الذى تسبب بحالة كبيرة من الفزع لدى كافة المتواجدين على متن الشاحنة، ممن كانوا فرحين بداية الأمر لحظة ركض الزرافة وراءهم معتقدين أنها تظهر بذلك روحاً من الود لهم لن تتغير بالصورة التى حدثت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة