5 دول لازم تزروها فى شهر فبراير.. كينيا وجزر المالديف أجملها

السبت، 08 فبراير 2020 09:00 ص
5 دول لازم تزروها فى شهر فبراير.. كينيا وجزر المالديف أجملها السفر-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفضل البعض السفر لبعض الدول لقضاء إجازة نصف العام أو لشهر العسل وغيرها، ولكن يفضل السفر لبعض الدول في فترات معينة خلال العام، ولأننا في شهر فبراير، نتعرف على بعض الدول التي يفضل السفر إليها، في هذا التوقيت، للاستمتاع بجوها المميز والتجول بالأماكن المختلفة، والتي نتعرف عليها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "tripcrafters".

دول يجب زيارتها فى شهر فبراير

أيسلندا

تتميز أيسلندا بالأنهار الجليدية الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها منطقة سياحية مميزة، لذلك يفضل زيارتها في شهر فبراير، للhستمتاع بطقسها وزيارة المعالم السياحية ومشاهدة الحيتان والدلافين.

ايسلندا
ايسلندا

جزر المالديف

تتميز جزر المالديف بالطقس البارد والرمال البيضاء الناعمة والشواطىء، مما يجعلها من الدول المميزة لقضاء شهر العسل فيها، كما يصبح جوها مميزًا خلال شهر فبراير، حيث يبلغ متوسط ​​درجة الحرارة 28 درجة مئوية، وهو الوقت المثالي لمشاهدة المعالم السياحية والمغامرات المائية والاستجمام على الشاطئ.

مالديف
جزر المالديف

تايلاند

تشتهر دولة تايلاند بشواطئها وجزرها والتسوق بالمحلات التجارية المختلفة، ويعتبر أفضل وقت في العام لزيارة تايلاند، هو شهر فبراير، حيث يصل متوسط ​​درجة الحرارة إلى 28 درجة مئوية، حيث لا توجد أمطار ويمكن التنزه بمختلف الأماكن.

تايلاند
تايلاند

كينيا

تتميز كينيا بالغابات المليئة بالحيوانات والأعشاب الطويلة في سافانا، مما يتيح القيام برحلات سفاري مميزة، وقضاء يوم بإحدى الغابات وتجربة الحياة البرية، ويعتبر شهر فبراير هو ذروة الصيف، حيث قلة الأمطار التي تتسبب في قلة الماء بالغابات، مما يجذب الحيوانات إلى الإنهار لشرب الماء، والذى يعتبر من المشاهد الرائعة التي يمكن رؤيتها في كينيا.

كينيا
كينيا

فيتنام وكمبوديا

تعتبر فيتنام وكمبوديا دولتان على امتداد الهند الصينية على بحر الصين الجنوبي، ومن أهم الوجهات السياحية نظراً لمبانيها القديمة والأديرة والشواطئ، كما تعتبر من أرخص الأماكن السياحية، ويفضل زيارتها في شهر فبراير لقلة الأمطار والاستمتاع بشواطئ كمبوديا البوذية، بالإضافة إلى المدن الصاخبة والهياكل التراثية في فيتنام.

فيتنام
فيتنام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة