أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. سقوط كوميدي لمشجع أسكتلندا في ويمبلي قبل موقعة إنجلترا "فيديو"

الجمعة، 18 يونيو 2021 07:24 م
يورو 2020.. سقوط كوميدي لمشجع أسكتلندا في ويمبلي قبل موقعة إنجلترا "فيديو" مشجع أسكتلندا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض أحد مشجعي منتخب أسكتلندا إلى موقف طريف، لدى دخوله إلى ملعب "ويمبلي"، وذلك لحضور مواجهة منتخب بلاده أمام منتخب إنجلترا، والتي تنطلق في التاسعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً وتستضيف 11 مدينة مختلفة.

المشجع الأسكتلندي أثناء دخوله المدرجات، كان يحمل في يده طعاما ومشروب كحولي، ولكن تعثر لحظة جلسوه على المقعد، لينبطح أرضا، ويطير من يده الطعام في موقف كوميدي.

وحذرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، في وقت سابق من شغب الجماهير الاسكتلندية، حيث ذكرت مؤخرا أن هناك قرابة 20 ألف مشجع اسكتلندي بدون تذاكر سيصلون لندن لحضور المباراة، وحال عدم السماح لهم بدخول ملعب ويمبلى سيتجمعون فى هايد بارك والدخول فى اشتباكات بالحانات والبارات.

وزدات الصحيفة أنه تم بيع جميع تذاكر القطارات من جلاسكو وادنبره إلى لندن صباح الجمعة ونقلت عبر حسابات مشجعين من اسكتلندا قال أحدهم "يبدو أن هايد بارك هي اسكتلندا الصغيرة لهذا اليوم." وقال آخر "سأذهب إلى هايد بارك ونرى. نعتقد أن هذا هو المكان الذي سيكون فيه معظم مشجعي اسكتلندا".

 

ويدخل منتخب إنجلترا المباراة وبحوزته 3 نقاط جمعها من الفوز على كرواتيا في الجولة الماضية بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت الفريقين على نفس الملعب في العاصمة الإنجليزية لندن مساء الأحد الماضي.

ويأتي منتخب إنجلترا في المركز الثاني بفارق الأهداف عن منتخب التشيك متصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة حيث يتساويان في عدد النقاط.

في المقابل يدخل منتخب اسكتلندا المباراة بحثاً عن تحقيق النقاط الثلاث خاصة وأن الفريق تلقى هزيمة قاسية في الجولة الأولى أمام التشيك بنتيجة 2 / 0 في المواجهة التي أقيمت على ملعب "هامبلدن بارك" بمدينة جلاسكو البريطانية معقل الفريق الإسكتلندي.

ويتذيل منتخب اسكتلندا ترتيب المجموعة الرابعة في "يورو 2020"، بدون أي رصيد من النقاط بعد خسارته أمام التشيك في الجولة الأولى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة