يورو 2020.. الفيل ياشودا يتوقع فوز منتخب المانيا على البرتغال

الجمعة، 18 يونيو 2021 05:12 م
يورو 2020.. الفيل ياشودا يتوقع فوز منتخب المانيا على البرتغال الفيل ياشودا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الفيل ياشودا، فوز منتخب ألمانبا على نظيره منتخب البرتغال، في المباراة التي تجمع المنتخبين، غدا السبت، في الجولة الثانية من المجموعة السادسة لمنافسات دور المجموعات في أمم أوروبا "يورو 2020".

وكانت أنثى الفيل "ياشودا"، قد توقعت فوز منتخب فرنسا على ألمانيا في الجولة الأولى، وهو ما تحقق بالفعل، بانتصار منتخب الديوك بهدف دون مقابل.

ويصطدم منتخب البرتغال بطل أوروبا في النسخة الماضية بنظيره منتخب ألمانيا في المباراة التي ستقام في السادسة مساء غدا السبت على ملعب "أليانز أرينا" في قمة مباريات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا وتستضيفها 11 مدينة مختلفة.

ويدخل منتخب البرتغال المباراة متصدراً لجدول ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب فرنسا بعدما استطاع اسقاط المجر بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية والتي أقيمت على ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست.

في المقابل يدخل المنتخب الألماني المباراة بهدف الفوز وتحقيق الانتصار لمواصلة المشوار في البطولة خاصة بعد تلقي الفريق هزيمة في المباراة الأولى أمام فرنسا في المواجهة التي جمعتهما على ملعب "أليانز أرينا" ووسط جماهير الماكينات.

ويحتل المنتخب الألماني المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة خلف البرتغال وفرنسا على التوالي بدون نقاط مستفيداً من تلقيه هدف واحد أمام المجر التي تلقت 3 اهداف في الجولة الماضية.  

Capture










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة