أكرم القصاص - علا الشافعي

إريكسن يغادر المستشفى بعد جراحة ناجحة ويزور مران منتخب الدنمارك

الجمعة، 18 يونيو 2021 06:30 م
إريكسن يغادر المستشفى بعد جراحة ناجحة ويزور مران منتخب الدنمارك إريكسن
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدنماركي لكرة القدم، اليوم الجمعة، أن النجم كريستيان إريكسن، غادر المستشفى، بعد خضوعه لجراحة ناجحة، لزراعة جهاز مزيل الرجفان، وهو بصحة جيدة في الوقت الحالي.

وأكد بيان الاتحاد الدنمارك  لكرة القدم :"خضع كريستيان إريكسن لعملية جراحية ناجحة وخرج اليوم من مستشفى "Rigshospitalet" في مدينة هيلسينجور".

ونشر الاتحاد الدنماركي بيانا، شكر من خلاله إريكسن الجميع على الاهتمام على حالته الصحية خلال الأيام الماضية، بعد تعرضه للاغماء خلال مواجهة منتخب بلاده أمام فنلندا يوم السبت الماضي، في أولى مباريات المنتخبين بدور المجموعات ببطولة أمم أوروبا "يورو 2020".

وأشار بيان الاتحاد الدنماركي إلى إريكسن تمكن من زيارة زملائه في المنتخب الدنماركي في ملعب التدريب الخاص بهم اليوم بعد خروجه من المستشفى، وسيعود إلى منزله مع عائلته.

وأوضح الاتحاد الدنماركي لكرة القدم أمس الخميس أن إريكسن سيخضع لعملية جراحية لزراعة جهاز لمعالجة اضطرابات دقات القلب.

وذكر الاتحاد الدنماركي على حسابه الرسمي على شبكة "تويتر" الإجتماعية أن "هذا الجهاز ضروري عقب تعرضه لأزمة قلبية ازاء اختلالات في دقات القلب".

وسقط إريكسن (29 عاما) مغشيا عليه في مباراة الدنمارك وفنلندا، ونجحت المساعدة الطبية السريعة في استعادة ضربات قلبه بعد توقفه وضبط ضرباته ثم نقله إلى مستشفى في كوبنهاجن.

وتم تعليق المباراة من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" ولكن تم استئنافها بعدها بساعتين، وفازت بها فنلندا بهدف في الدقيقة 59.

بيان الاتحاد الدنماركي
بيان الاتحاد الدنماركي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة