لوكاتيللي مهاجم إيطاليا يسير على خطى رونالدو ويطيح بنفس زجاجة المشروبات.. فيديو

الخميس، 17 يونيو 2021 12:12 م
لوكاتيللي مهاجم إيطاليا يسير على خطى رونالدو ويطيح بنفس زجاجة المشروبات.. فيديو مانويل لوكاتيللى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على غرار ما فعله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،  كرره بنفس الطريقة نجم منتخب إيطاليا مانويل لوكاتيللي، والذى قام بإبعاد زجاجات المشروبات الغازية من أمامه في المؤتمر الصحفي.

وبنفس السيناريو ، تعمد مانويل لوكاتيللي لاعب إيطاليا في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة سويسرا، إبعاد المشروبات الغازية التابعة لإحدى شركات المياه الغازية الراعية للبطولة بعيدا، وقام بوضع الماء بدلًا منها أمامه.

  

وباتت هناك مخاوف كبيرة للشركة من أن تنتقل العدوى الى باقى اللاعبين وتزداد خسائر الشركه ماليا وتسويقيا.

تأهل منتخب إيطاليا إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، عقب نجاحه في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات على نظيره السويسري بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

لوكا
لوكا

ويعتبر مانويل لوكاتيللي ثالث لاعب قادر على تسجيل ثنائية مع إيطاليا في اليورو ، بعد كل من     بييرلويجي كاسيراجي  فى روسيا  ضمن منافسات بطولة يورو 1996، وماريو بالوتيلي في ألمانيا  فى إطار مسابقة يورو 2012.

ونال مانويل لوكاتيلي نجم منتخب إيطاليا جائزة أفضل لاعب في انتصار الأزوري على نظيره منتخب سوييسرا بثلاثة أهداف دون مقابل، ليتأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة روما، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بالبطولة المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

يورو 2020.. لوكاتيلي أفضل لاعب فى فوز منتخب إيطاليا على سويسرا

وحصد نجم خط وسط فريق ساسولو جائزة أفضل لاعب، بعد أن سجل هدفي منتخب إيطاليا الأول والثاني في المباراة، على الرغم من مركزه الدفاعي في وسط الملعب.

وبات لوكاتيلي أول لاعب في منتخب إيطاليا يسجل ثنائية في مباراة واحدة في اليورو، بعد المهاجم ماريو بالوتيلي في مرمى المنتخب الألماني خلال منافسات يورو 2012.

وقال لوكاتيلي في تصريحات عقب استلامه الجائزة :""هذا المساء كان ثمرة الكثير من العمل والتضحية، أهدي هذين الهدفين لعائلتي وجميع الإيطاليين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة