أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. كيليني أكثر لاعبي منتخب إيطاليا مشاركة فى تاريخ أمم أوروبا

الأربعاء، 16 يونيو 2021 08:59 م
يورو 2020.. كيليني أكثر لاعبي منتخب إيطاليا مشاركة فى تاريخ أمم أوروبا كيليني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل جورجيو كيليني قائد منتخب إيطاليا رقما مميزا مع الأزوري، بعد أن تواجد في تشكيل منتخب بلاده أمام نظيره منتخب سويسرا، والتي تنطلق في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" والمقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا في 11 مدينة مختلفة.

ذكرت شبكة "أوبتا" للاحصائيات، أن كيليني قائد فريق يوفنتوس، سيخوض مباراته الـ14 مع منتخب إيطاليا في بطولات أمم أوروبا "اليورو".

وأوضحت الشبكة أن كيليني بات أكثر لاعب يشارك مع منتخب إيطاليا في بطولات اليورو، متخطيا كل من الرباعي الذي شارك في 13 مباراة، وهم: أنطونيو كاسانو، وأليساندرو ديل بييرو، وباولو مالديني، وليوناردو بونوتشي، الذي سيخوض اليوم المباراة الـ13.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالى..

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: دي لورينزو، بونوتشي، كيليني، سبينازولا

الوسط: باريلا، جورجينيو، لوكاتيلي

الهجوم: بيراردي، إيموبيلي، إنسيني

كيليني أكثر مشاركة مع إيطاليا في اليورو
كيليني أكثر مشاركة مع إيطاليا في اليورو

ويدخل المنتخب الإيطالي المباراة وهدفه الأساسي تحقيق النقاط الثلاث والاقتراب بشكل أكبر من الأدوار الإقصائية للبطولة بعد عرض قوي للغاية في افتتاح "يورو 2020" بعدما حقق فوزاً على حساب تركيا بثلاثية نظيفة.

ويتأهل صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

كما يسعى روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي لاستمرار الأداء الجيد ومسيرة الانتصارات، خاصة وأن الجميع وضع الفريق في مصاف المرشحين بقوة للفوز باللقب بعد النتائج الإيجابية المتتالية تحت قيادته.

ويحتل منتخب إيطاليا صدارة ترتيب المجموعة الأولى فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث يتواجد على رأس المجموعة برصيد 3 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة