ذاكر أونلاين.. "اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء.. شرح وافٍ لأجزاء المقرر.. وأهم الأسئلة المتوقعة فى امتحان نهاية العام.. ونماذج إجابات مبسطة لأفضل الأساتذة

الخميس، 17 يونيو 2021 12:00 م
ذاكر أونلاين.. "اليوم السابع" يقدم أقوى مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء.. شرح وافٍ لأجزاء المقرر.. وأهم الأسئلة المتوقعة فى امتحان نهاية العام.. ونماذج إجابات مبسطة لأفضل الأساتذة الثانوية العامة - أرشيفية
إشراف شيماء سمير – إعداد أ/ شريف الحوت مدرس أول أحياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش طلاب الثانوية العامة منذ عام تقريبًا في حالة من الخوف والترقب بسبب فرض الظروف العالمية الكثير من الضوابط، التي دفعت وزارة التربية والتعليم إلى التغيير من الطريقة المعتادة لأداء الامتحانات، الأمر الذي دفعهم للتوتر، وإيمانًا من"اليوم السابع" بدورها الاجتماعي، وكما عودنا الطلاب كل عام، نقدم لهم يوميًا مراجعات شاملة ومتنوعة وفقًا للنظام الجديد، لتغطية كافة مواد الثانوية العامة مع نخبة من أفضل الأساتذة والمدرسين.

وفى السياق أعلنت وزارة التربية والتعليم عن الآليات التي سيتم من خلالها عقد امتحانات الثانوية العامة 2021، حيث قررت أن يكون الكتاب المفتوح، والإجابات من خلال التابلت والبابل شيت هي النظام المعتمد هذا العام، على أن تكون الأسئلة عبارة عن اختيار من متعدد، وتوزيع الجدول بين الشعبة الأدبية والعلمية، بحيث يمتحن كل منهما في يوم منفصل عن الآخر، وسيكون التصحيح إلكترونيًا، على أن يكون الأولوية في تقدير الدرجات للاختبار الورقي.

وحرصًا من "اليوم السابع" على الدور الاجتماعي تجاه الطلاب، وكما عودناكم كل عام، نقدم لكم أقوى مراجعات الثانوية العامة في كافة المواد على مدار الفترة المقبلة، لمساعدة الطلاب على المذاكرة جيدًا قبل موعد الامتحان المحدد، من خلال نخبة من أفضل الأساتذة في كل المواد، واليوم نقدم مراجعة مادة الأحياء للثانوية العامة. متمنين لجميع الطلاب دوام التوفيق والتفوق.

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (1)
 

 

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (2)
 

 

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (3)
 

 

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (4)
 

 

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (5)
 

 

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (6)
 

 

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (7)
 

 

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (8)
 

 

مراجعات الثانوية العامة 2021 فى مادة الأحياء (9)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة