برونو فرنانديز: كريستيانو رونالدو لا غنى عنه.. والفوز على ألمانيا ضرورى

الخميس، 17 يونيو 2021 02:09 م
برونو فرنانديز: كريستيانو رونالدو لا غنى عنه.. والفوز على ألمانيا ضرورى برونو فرنانديز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد لاعب وسط مانشستر يونايتد برونو فرنانديز أن زميله كريستيانو رونالدو "حاسم" واظهر ذلك بتسجيله هدفين أمام المجر في أول مباراة للبرتغال في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020، لكن الأهم هو الفريق.

وقال فرنانديز في مؤتمر صحفي في بودابست حيث يتوجه المنتخب البرتغالي في المساء إلى مدينة ميونخ الألمانية التي ستشهد اللقاء الثاني السبت أمام ألمانيا "إنه حاسم. سجل هدفين. الجميع يعلم مهاراته وقدراته على تسجيل الأهداف. لكن الأهم، كما يقول هو، الفريق. الجميع يؤدي بأفضل ما لديه من اجل البلاد".

وأكد فرنانديز، الذي يعتبر أحد أبرز اللاعبين في الدوري الانجليزي الممتاز وكرة القدم الأوروبية الموسم الجاري، أن الهدف الثالث أمام المجر الذي مرر فيه المنتخب 33 تمريره متتالية دليل على كفاءة اللاعبين وقدرة الفريق على اظهار ذلك.

وأضاف أنه عقب الفوز على المجر فإن الهدف يكمن في الفوز في المباراة التالية أمام ألمانيا، في اختبار صعب آخر للمنتخب، قائلا: "جميع المباريات صعبة في بطولة كأس الأمم الأوروبية بغض النظر عن الخصم. شاهدنا بعض المفاجأت وكل مباراة مختلفة أيضا".

وذكر "نعلم القدرة الفردية للاعبين الألمان، لكن اهتمامنا سينصب على الأداء الجماعي".

وأشار إلى هزيمة المنتخب الألماني أمام فرنسا، موضحا أن الألمان أيتحت لهم "بعض الفرص" و"لم يلعبوا بشكل سيئ"، "لكن فرنسا تعد أيضا منتخبا جيدا ومن الصعب اللعب أمامهم".

وأبرز أن مباراة ميونخ ستكون "صعبة" ليس للبرتغال فحسب، "لكن أيضا لألمانيا".

واجرى المنتخب البرتغالي، الذي ثبتت سلبية اصابة لاعبيه في الفحوصات الأخيرة لفيروس كورونا المستجد، مرانا اليوم الخميس في بودابست قبل التوجه إلى ميونخ مع غياب الظهير الأيسر نونو مينديش نتيجة حمل زايد للعضلات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة