واين رونى يحتفل بعيد زواجه الثالث عشر بنزهة مع عائلته فى لندن.. صور

الأربعاء، 16 يونيو 2021 03:00 ص
 واين رونى يحتفل بعيد زواجه الثالث عشر بنزهة مع عائلته فى لندن.. صور واين روني مع عائلته
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل النجم العالمي واين روني، نجم مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي السابق، بعيد زواجه الثالث عشر، حيث إنه من أشهر اللاعبين العالميين الذين يقدسون حياتهم العائلية، ومن حين لآخر يظهر بصحبة عائلته في المناسبات الرسمية.

وفى صور جديدة نشرتها كولين روني، زوجة أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق، عبر حسابها بموقع انستجرام، تظهر فيها بجوار زوجها وأطفالها للاحتفال بعيد زواجهم الثالث عشر في نزهة قصيرة بشوارع لندن.

روني وعائلته فى لندن
روني وعائلته فى لندن

وظهر الفتي الذهبي وسط عائلته في منطقة مركز ساوث بانك في لندن، حيث تواجد في الصورة  أطفالهم كلاً من كاي 11 عاماً، وكلاي ثمانية أعوام، وكيت خمسة سنوات وكاس ثلاثة سنوات.

روني وزوجته فى عيد زواجهما
روني وزوجته فى عيد زواجهما

وكان قد انتقل روني، إلى نادي إيفرتون الإنجليزى ناديه "الأم" الذى لعب ضمن صفوفه فى بداية مسيرته الكروية، فى صفقة قدرتها وسائل الإعلام الإنجليزية بأنها تقدر بـ10 ملايين جنيه إسترلينى، عام 2017، قبل الاعتزال دولياً فى 2018 ومن ثم انتقاله لعالم التدريب وقيادة نادي ديربي كاونتي في دوري البطولة الإنجليزية.

كان واين رونى قد لعب ضمن صفوف إيفرتون الإنجليزى خلال الفترة من 2002 حتى 2004 وخاض 77 مباراة وسجل 17 هدفاً قبل انتقاله إلى مانشستر يونايتد، ويعد روني الهداف التاريخي للمنتخب الإنجليزي برصيد 50 هدفاً.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة