جرينوود يحدد خطة تحطيم رقم روني القياسي مع مانشستر يونايتد

الثلاثاء، 25 مايو 2021 01:00 ص
جرينوود يحدد خطة تحطيم رقم روني القياسي مع مانشستر يونايتد جرينوود
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يضع الشاب ماسون جرينوود مهاجم فريق مانشستر يونايتد نصب عينيه تحطيم الأرقام القياسية التي حققها أسطورة ناديه السابق واين روني مع الشياطين الحمر، وتخطى جرينوود بالفعل روني باعتباره اللاعب الشاب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف مع يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تخطاه بهدفين برصيد 17 هدفًا.

وأصبح روني هداف مانشستر يونايتد التاريخي برصيد 253 هدفًا، قبل أن يغادر في عام 2017 بعد 13 عامًا من التألق في ملعب "أولد ترافورد".

في حين أن جرينوود لا يزال بعيدًا عن هذا العدد، فقد تعهد المهاجم البالغ من العمر 19 عامًا بمواصلة تسجيل الأهداف ومعرفة الوقت الكافي لتحقيق ذلك.

قال جرينوود في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "عندما كان ماركوس راشفورد في الفريق الأول، ترك آثار أقدامه الصغيرة ورائي لأتبعها وقليلًا من المسار في الأكاديمية، ومع الأهداف التي سجلها روني الآن عندما كان مراهقًا، ربما تجاوزه في الدوري الإنجليزي الممتاز يمكن أن يبدأ شيئًا كبيرًا بالنسبة لي في هذا النادي".

أضاف: "أتمنى أن أستمر في التسجيل لسنوات عديدة، ومن الواضح أني سأفوز بالألقاب هنا، هذا ما كنت أرغب دائمًا في القيام به ".

واستمتع جرينوود بموسم رائع لأول مرة مع يونايتد العام الماضي، حيث خطف 17 هدفًا في أول موسم كامل له مع فريق أولي جونار سولشاير، لكنه سجل ثمانية أهداف في آخر 13 مباراة له ليرفع إجمالي أهدافه إلى 12 هدفًا هذا الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة