مقضيها مذاكرة ولا بتعمل فورمة الساحل؟ أنواع الناس فى فصل الصيف.. أنت مين؟

الأربعاء، 16 يونيو 2021 04:00 م
مقضيها مذاكرة ولا بتعمل فورمة الساحل؟ أنواع الناس فى فصل الصيف.. أنت مين؟ فورمة الساحل
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تختلف اهتمامات كل شخص عن الآخر طوال العام، خاصة مع اقتراب فصل الصيف الذى يبدأ رسمياً يوم 21 يونيو الجارى، لذلك يستعد كل شخص للتخطيط لتحقيق أهدافه خلال الموسم الحار، ولهذا نستعرض فى التقرير، عن أنواع الناس قبل فصل الصيف.

 

أنواع الناس قبل فصل الصيف

مقضيها مذاكرة ومراجعة مواد دراسية

يستعد بعض الطلاب خلال هذه الفترة، لمراجعة المواد الدراسية، من أجل تأدية امتحان نهاية العام الدراسى، والذى من المقرر انعقاده خلال هذه الفترة أو الأيام القادمة، وفقاً للمرحلة الدراسية للطالب، لذلك يقضى معظمهم وقته بين المذاكرة وحضور مراجعات مع بعض المدرسين، أو مشاهدة برامج المراجعات النهائية للمواد الدراسية المذاعة على قنوات التليفزيون المصرى.

بيستعدوا للامتحانات
بيستعدوا للامتحانات

 

بيعمل فورمة الساحل

يستعد بعض الشباب خلال هذه الفترة للحصول على جسم رياضى متناسق، من خلال اتباع نظام غذائى صحى خالى من الدهون، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، والتى تساعده فى الوصول لهدفه، حتى يتخلص من وزنه الزائد الذى اكتسبه خلال الفترة الماضية بسبب تناول الحلوى بشهر رمضان وعيد الفطر.

فورمة الساحل
فورمة الساحل

بتحضر لفرحها

تستعد بعض الفتيات خلال هذه الفترة لحفل زفافها الذى من المقرر إقامته خلال فصل الصيف، لذلك تحاول التخلص من وزنها الزائد من الجسم، مع الاهتمام ببشرتها من خلال تفتيحها وترطيبها وعلاج مشاكلها من حب شباب وبثور وغير ذلك، كما تبحث عن فستان الزفاف المناسب لها، وشراء بعض المستلزمات المنزلية التى تحتاج إليها، وتشرف مع خطيبها على الانتهاء من تشطيب شقة الزوجية.

بيستعدوا لحفل الزفاف
بيستعدوا لحفل الزفاف

بيخطط للمصيف

يفكر البعض خلال هذه الفترة فى التخطيط لرحلة لزيارة إحدى المناطق الساحلية مع أسرته بعد إنهاء أولاده فترة الامتحانات، والبعض الآخر يخطط لرحلة صيفية مع أصدقائه، ويفكرون فى تحديد الأماكن التى تتوافق مع ما أدخروه من أموال خلال الشتاء.

بيخطط للمصيف
بيخطط للمصيف

مبسوط بحياته الروتينية

وبجانب النماذج السابق ذكرها، يوجد أحد الأشخاص من الذين يشعرون بالسعادة بروتين حياتهم، ولا يريدون تغييره، ولا يفكرون فى التخطيط لأى شىء فى فصل الصيف القادم.

حياة روتينية
حياة روتينية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة