كاف: محمد بن رمضان لاعب الترجى الأكثر مشاركة بالأهداف بدورى الأبطال.. فيديو

الإثنين، 14 يونيو 2021 11:49 ص
كاف: محمد بن رمضان لاعب الترجى الأكثر مشاركة بالأهداف بدورى الأبطال.. فيديو محمد بن رمضان
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" باللاعب محمد على بن رمضان، نجم فريق الكرة الأول بنادى الترجى التونسى، لمساهمته الكبيرة فى مساعدة "باب سويقة" للتأهل لنصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا ويستعد لمواجهة الأهلى.

وقال حساب الكاف الرسمى، عبر تويتر، "قاد محمد بن رمضان الترجي لنصف النهائي كأكثر لاعبي المربع الذهبي مشاركة فى الأهداف هذا الموسم بدوري الأبطال،8  مباريات، 4  أهداف، وتمريرة حاسمة".     

              

وشارك نجم الترجى فى 8 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا بمعدل 590 دقيقة ولعب 5 تمريرات رئيسة ووصلت صحة التمريرات الى 84% وفاز فى 12 تدخلا، واعترض الكرة 9 مرات.

 
33
 

وحصد محمد على بن رمضان، نجم فريق الكرة الأول بنادى الترجى التونسى، جائزة أفضل هدف فى مباريات الجولة الخامسة، بدور المجموعات والذى أحرزه فى شباك تونجيث السنغالى بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، التى انتهت بفوز بطل السنغال بهدفين مقابل هدف.

ويلعب الأهلي مع الترجي في تونس يوم 19 يونيو الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة فى إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها.

ويأمل النادي الأهلى في التتويج باللقب العاشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.

ويدخل الأهلى مباراتي الترجى في نصف النهائي بمعنويات مرتفعة متسلحا بتاريخه في هذا الدور عندما يلعب خارج أرضه في الذهاب للمرة الثامنة في هذه المسابقة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة