فترة التوقف تمنح قبلة الحياة لأصحاب الإصابات الطويلة فى الأهلى.. تجهيز حمدي فتحي للمشاركة بالمباريات.. عودة نيدفيد وارتفاع فرص أفشة للمشاركة فى لقاء الترجي.. ومحمد هاني يقطع شوطاً كبيراً فى برنامجه التأهيلي

الإثنين، 14 يونيو 2021 09:00 ص
فترة التوقف تمنح قبلة الحياة لأصحاب الإصابات الطويلة فى الأهلى.. تجهيز حمدي فتحي للمشاركة بالمباريات.. عودة نيدفيد وارتفاع فرص أفشة للمشاركة فى لقاء الترجي.. ومحمد هاني يقطع شوطاً كبيراً فى برنامجه التأهيلي قفشة
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انعشت فترة التوقف الحالية حظوظ المصابين في مستشفى الأهلي لتعيد الأمل بعودة أكثر من لاعب مهم في الفترة المقبلة وفي مقدمتهم، محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق، والذي كان قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال مباراة السوبر الأفريقي، الذي توج به الفريق الأحمر مؤخراً بعد فوزه على نهضة بركان المغربي بهدفين نظيفين.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على ملعب حمادي العقربي، في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يدافع النادي الأهلي عن اللقب الذي يحمله عن الموسم الماضي.

قفشة

كشف مصدر مقرب من محمد مجدي أفشة، صانع ألعاب الأهلي، أن اللاعب يحتاج بعض الوقت قبل دخول مرحلة الجري ضمن برنامج التأهيل للتعافي من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للكاحل، وأكد المصدر أن أفشة بدأ الجري بشكل مستقيم، ولكنه يحتاج بعض الوقت من أجل بدء مرحلة الجري في كل الاتجاهات، لحين تعافي الكاحل من الإصابة بشكل كامل، مشيرا إلى أن قدم اللاعب تستجيب للعلاج بشكل جيد وفرصه في اللحاق بمباراة الترجي التونسي كبيرة للغاية.

حمدي فتحي

عاد حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي لتدعيم صفوف فريقه فى الفترة المقبلة، بعد تعافيه من الإصابة بكسر فى عظمة الكعبرة وإجراء عملية جراحية بالذراع تسببت فى ابتعاده لأكثر من شهرين، قبل أن يتعافى بشكل نهائي ويشارك فى جزء من مباراة فريقه ضد نهضة بركان المغربي فى مباراة السوبر الأفريقي التي فاز بها الأهلي بهدفين نظيفين وتوج باللقب السابع في تاريخه.

وأشعل حمدي فتحي المنافسة على وسط ملعب الأهلي بعدما كانت المشاركة محسومة لصالح الثنائي عمرو السولية وأليو ديانج، واللذين كانا يشاركان بشكل أساسي طول الفترة الماضية منذ إصابة حمدي فتحي، ولكن الحسابات ستتغير مع عودة فتحي واستمرار تألق ديانج والسولية.

كريم نيدفيد

أسدل الستار بعد طول غياب على رحلة كريم نيدفيد لاعب خط وسط الأهلى مع الإصابات بظهوره فى ودية المارد الأحمر مع مصر للتأمين والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، نيدفيد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه ضد مصر المقاصة فى الدورى المصرى، والتى أقيمت يوم 10 أبريل 2019، وكان من المنتظر أن يعود بعد 3 أشهر من العلاج، قبل أن يمتد غيابه لأكثر من عامين بشكل مثل لغزا لكل المتابعين لحالة اللاعب.

وتسببت تلك الغيابات فى أن يصبح نيدفيد أكثر لاعب غاب عن الأهلى خلال السنوات الأخيرة لفترة متتالية بسبب الإصابات، وهو ما قد يمنحه عن جدارة لقب عميد مصابى فريق الاهلى.

محمد هاني

يواصل محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، تدريباته التأهيلية للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، والتي تعرض لها خلال مشاركة فريقه في مباراته ضد نهضة بركان المغربي بالسوبر الأفريقي، والتي فاز فيها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين وتُوج بلقب السوبر، ويجري الجهاز الطبي بالنادي الأهلي محاولات مكثفة للحاق بمباراة فريقه ضد الترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها على ملعب "الأهلي والسلام" بالقاهرة، بعدما قطع هاني مشواراً كبيراً في برنامجه العلاجي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة