أكرم القصاص - علا الشافعي

ماذا قدم محمد الشناوى مع الأهلى قبل مواجهة الترجى التونسى؟.. إنفوجراف

الإثنين، 14 يونيو 2021 10:24 ص
ماذا قدم محمد الشناوى مع الأهلى قبل مواجهة الترجى التونسى؟.. إنفوجراف محمد الشناوى حارس الاهلى
إعداد لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"حينما احتاجه الأهلى فكان فى الموعد كالمعتاد".. هكذا كان حضور محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى الذى نجح فى قيادة المارد الأحمر لتحقيق بطولات كثيرة بالسنوات الأخيرة، ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الحالي، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، فهل يواصل الشناوى سور الأهلى العظيم كتابة التاريخ ويساهم فى قيادة المارد الأحمر للصعود لنهائى البطولة الأفريقية أملا في إضافة لقب جديد للخزائن الأهلاوية العامرة بالبطولات.

الشناوى أحد أهم الأوراق الرابحة للنادى الأهلى، والتى منحته التتويج الأفريقى، السد الذى يصعب على المنافسين عبوره، فالشناوى هو فرس الرهان الأول لجماهير النادى الأهلى فى الفترة الماضية، وكم من مباراة تألق فيها السد المنيع، ورجح كفة فريقه وخرج فائزا بسبب تألقه وتصدياته التاريخية.

ويأمل النادي الأهلى في التتويج باللقب العاشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.

ويدخل الأهلى مباراتي الترجى في نصف النهائي بمعنويات مرتفعة متسلحا بتاريخه في هذا الدور عندما يلعب خارج أرضه في الذهاب للمرة الثامنة في هذه المسابقة.

 

2
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة