أكرم القصاص

الإسماعيلى يضع المهدى سليمان على رأس المطلوبين فى الصيف.. والحارس يرحب

الجمعة، 11 يونيو 2021 10:18 ص
الإسماعيلى يضع المهدى سليمان على رأس المطلوبين فى الصيف.. والحارس يرحب المهدى سليمان حارس بيراميدز
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة، المهدى سليمان حارس مرمى بيراميدز على رأس المطلوبين في القلعة الصفراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وطلب إيهاب جلال المدير الفني للدراويش ضرورة تدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق خلال الميركاتو المقبل، وهو ما دفع اللجنة الفنية لإعادة مفاوضاتها مع المهدى سليمان حيث رفض بيراميدز إعارة الحارس للدراويش في وقت سابق.

ورحب المهدى سليمان بالانتقال للدراويش، حيث يرغب في المشاركة بشكل أساسي وهو مانقله حمادة سليمان شقيق حارس بيراميدز لمسئولى الإسماعيلى خلال محادثات هاتفية، وشارك المهدى سليمان فى 49 مباراة مع بيراميدز بإجمالى 4325 دقيقة لعب ، ويعد المهدي سليمان من حراس المرمى المميزين في مصر ولكنه ابتعد عن المشاركة في بيراميدز مؤخراً لصالح شريف إكرامي الحارس القادم من الاهلى فى بداية الموسم الحالى.

فى سياق أخر، يخوض اليوم الجمعة، فريق الإسماعيلى بقيادة إيهاب جلال أخر مبارياته الودية خلال فترة توقف الدوري، حيث يواجه نظيره المقاولون العرب على ستاد الاسماعيلية استعداداً لمواجهة غزل المحلة فى السابعة مساء الخميس المقبل باستاد الإسماعيلية فى الجولة 26 لمسابقة الدورى.

وفاز الإسماعيلى  على منافسه كسكادا فى أول مباراة ودية بسداسية دون رد فى المباراة الودية التى جمعتهما الاثنين الماضى وحملت سداسية الدراويش توقيع كل من أحمد مصطفى وعماد حمدى ومحمد عبد السميع وعمر الوحش وأرى بابل وفخر الدين بن يوسف ثم واجه نظيره البنك الاهلى أمس الخميس وهي المباراة التى انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.. أحرز هدف الدراويش عماد حمدى وتعادل بهاء مجدى للبنك.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة