طارق التائب: هذا سبب فشل مفاوضاتى مع القطبين وشيكابالا لاعب من الزمن الجميل

الخميس، 10 يونيو 2021 01:29 ص
طارق التائب: هذا سبب فشل مفاوضاتى مع القطبين وشيكابالا لاعب من الزمن الجميل طارق التائب
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف طارق التائب، نجم الكرة الليبية، سبب عدم انضمامه للأهلى والزمالك بعدما طلب الناديين التعاقد معه أثناء تألقه في مسيرته.

وقال طارق التائب خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "مسئول ليبي توسط مع فاروق الفيشاوى لانتقالى للنادى الأهلى، وحرصت على الحضور لمصر من أجل اللعب الأهلى رغم وجود عرض من جنوى الإيطالي، ولكن لم تتم الصفقة بسبب طلب مسئولو الأهلى أن أعمل اختبار فرفضت بشدة وحزنت وتركت النادي".

وأضاف التائب: "الأهلى طلب ضمى مرة أخرى عن طريق محمود الخطيب في 2003 و2004 لكن (حزنى) منعنى من التوقيع للأهلى بسبب الانطباع الأول، بعد مفاوضات من عدلى القيعى".

وتابع طارق التائب: "الزمالك طلب ضمى عام 2010 عن طريق حمادة إمام وعمرو الجنايني، ولكن العرض لم يكن جديا".

وأوضح: "شيكابالا صديقى واعتبره موهبة من الزمن الجميل، ولو كان منضبط سلوكيا وملتزم كان صنع مسيرة كبيرة، ولا اعتبر البطولات دليل على نجومية اللاعبين، وإلا كان حسام عاشور أهم لاعب فى الكرة المصرية وألفيس أعظم لاعب فى العالم".

وأضاف نجم الكرة الليبية: "الجمهور الحقيقى من يحضر للملعب فقط ولا أتأثر بما يكتب فى السوشيال ميديا، لأن السوشيال أصبحت تسيء لكل الرياضيين والمسئولين، ولا أفضل أن يرد أي لاعب أو مسئول على إساءات الجمهور".

وأوضح طارق التائب: "كنت معجب جدا بفريق الإسماعيلى أيام أحمد العجوز، وأتذكر جيدا اللقاء الفاصل بين الأهلى والإسماعيلي، ومعجب بالكثير من اللاعبين المصريين وعلى رأسهم حازم إمام".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة