أكرم القصاص - علا الشافعي

ماركا: نيمار وافق على العودة إلى برشلونة قبل التجديد مع باريس سان جيرمان

الأحد، 09 مايو 2021 09:27 م
ماركا: نيمار وافق على العودة إلى برشلونة قبل التجديد مع باريس سان جيرمان نيمار
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى مسلسل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا هذا الصيف قبل أن يبدأ، حيث أعلن باريس سان جيرمان تجديد عقده أمس السبت، وسوف يستمر التمديد حتى عام 2025، ليوجه اللاعب الصفعة الثانية لناديه السابق برشلونة، الذي كان يتفاوض معه لضمه، بعد أن وجه لهم الصفعة الأولى لهم في عام 2017 عندما قرر الرحيل لنادي العاصمة الفرنسية.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم أن مفاوضات برشلونة مع نيمار قبل التجديد لم تتوقف عند حد المفاوضات فقط، بل أرسل البارسا أشخاصًا إلى باريس للتفاوض بشأن عودة نيمار، حيث بذل النادي الكتالوني جهدًا كبيرًا للتوقيع معه قبل أن يوقع مرة أخرى مع باريس سان جيرمان.

وفقًا للصحيفة أرسل النادي الكتالوني ممثلين إلى باريس في الأسابيع التي سبقت تمديد إقامته في ملعب "حديقة الأمراء" للتفاوض بشأن عودة محتملة إلى ملعب "كامب نو".

وقالوا إن المحادثات شارك فيها نيمار معربًا عن رغبته في العودة إلى كتالونيا بالفعل، وبعد أسابيع فقط، قرر مستقبله مع باريس سان جيرمان، وأشارت إلى أن خبر تجديد عقد البرازيلي لم يلق استقبالا جيدا في كتالونيا، حيث يشعر نادي اللاعب السابق كما لو أنه تم خداعه من اللاعب.

وقال نيمار بعد التجديد: "أنا سعيد جدا للبقاء في باريس، أنا سعيد للبقاء هنا لسنوات عديدة والمشاركة في مشروع النادي، على أمل الفوز بالألقاب وتحقيق حلمنا في دوري أبطال أوروبا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة