أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يستعد للاحتفال بلقب الدوري الألماني أمام بوروسيا مونشنجلادباخ

السبت، 08 مايو 2021 08:30 ص
بايرن ميونخ يستعد للاحتفال بلقب الدوري الألماني أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بايرن ميونخ
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق بايرن ميونخ نظيره بوروسيا مونشنجلادباخ فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الألماني "البوندزليجا" للموسم الحالي 2020 / 2021.

ويستعد بايرن ميونخ لحصد لقب الدوري الألماني للموسم الحالي حال فوزه على بوروسيا مونشنجلادباخ اليوم، بعدما فشل حسم اللقب عقب السقوط فى فخ الخسارة أمام ضيفه ماينز بنتيجة 2-1، فى اللقاء الذى أقيم ضمن مواجهات الجولة الـ31.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات، كما سجل 86 هدفا، وتلقى 40 فقط.

ويدخل الفريق البافاري هذه المباراة بتركيز عالٍ، فهو يرغب فى تصحيح المسار من أجل العودة إلى الطريق الصحيح نحو الدفاع عن لقبه للموسم التاسع على التوالي، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الانتصار وخطف العلامة الكاملة.

كما يأمل فريق هانز فليك في الثأر من الهزيمة التي تلقاها الفريق من مونشنجلادباخ في الدور الأول بالمباراة التى انتهت بخسارة البافاري 2 / 3.

وفى المقابل، يتواجد بوروسيا مونشنجلادباخ فى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 46 نقطة، بعد الفوز على أرمينيا بيليفيلد بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، مما سيجعله يقاتل بشراسة ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للاستمرار في الطريق الصحيح ومحاولة التقدم أكثر على جدول الترتيب.

تواجه الفريقان من قبل في 105 لقاء إستطاع بايرن ميونيخ الفوز في 50 مُباراة، بينما فاز بوروسيا مونشنغلادباخ في 26 مُباراة، وخيم التعادل بينهم في 29 لقاء.

وإستطاع بايرن ميونيخ من تسجيل 200 هدف في شباك بوروسيا مونشنغلادباخ، بينما إستقبلت شباكهم 134 هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة