أشرف حكيمي على رأس اهتمامات بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي

الخميس، 06 مايو 2021 05:47 م
أشرف حكيمي على رأس اهتمامات بايرن ميونخ في الميركاتو الصيفي أشرف حكيمي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن رغبة نادي بايرن ميونخ الألماني، في التعاقد مع النجم المغربي المتألق، أشرف حكيمي لاعب فريق إنتر ميلان الإيطالي، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية، عقب نهاية الموسم الحالي.

ذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، أن نادي بايرن ميونيخ مهتم بالتعاقد مع حكيمي، برغبة من المدير الفني الذي سيتولى المهمة في الموسم المقبل، يوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيج الحالي، وأنه وضع اللاعب المغربي على رأس قائمة طلباته في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان سيطالب بما لا يقل عن 58 مليون يورو، في حال تقدم البايرن بعرض للتعاقد مع حكيمي.

وأوضحت الصحيفة، إلى أن  بايرن ميونخ ربما يضع الفرنسي كورنتين توليسو في صفقة تبادلية مع الإنتر، حال الموافقة على رحيل أشرف حكيمي، وذلط في ظل رغبة المدرب في التخلص من اللاعب الذي يتعرض للعديد من الإصابات في الفترنة الأخيرة.

وكان أشرف حكيمي المتألق في الموسم الحالي، قد انضم إلى إنتر ميلان الصيف الماضي، قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 40 مليون يورو، بعد أن قضى موسمين على سبيل الإعارة مع بوروسيا دورتموند.

ويعد حكيمي من أبرز أسباب حصول إنتر ميلان على لقب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي، حيث أنه يعد ركيزة أساسية في تشكيل المدير الفني أنطونيو كونتي.

وخاض حكيمي 41 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات مع الإنتر، وسجل 7 أهداف وصنع 8 آخرين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة