ماينز ضد البايرن.. فليك: يجب استيعاب الهزيمة ولا أفكر فى الفرق الأخرى

السبت، 24 أبريل 2021 07:32 م
ماينز ضد البايرن.. فليك: يجب استيعاب الهزيمة ولا أفكر فى الفرق الأخرى هانز فليك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الألماني، عن حزنه لهزيمة البافارى أمام ماينز بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الألماني، علي ملعب "أوبيل أرينا"، وقال فليك في تصريحاته عقب المباراة "علينا أن نثني على ماينز، لقد قدموا أداءً جيدًا، وكانوا منسقين ودافعوا عن هدفهم ببراعة".

وأضاف فليك "في الشوط الأول لم نقم بالأشياء بالطريقة التي تصورناها، قدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني. لكن اللاعبين لعبوا كثيرا في الفترة الأخيرة"، موضحا "يجب أن أستوعب الهزيمة أولاً. لا يزال لدينا ثلاث مباريات، نحتاج إلى الفوز. في النهاية أتوقع أن يتحقق ذلك".

وتابع مدرب بايرن ميونخ "نريد الفوز في كل مباراة، وكان هذا هو الحال اليوم أيضًا. ولكن لم نلعب جيدًا، وعلينا قبول ذلك، مضيفا "أظهر هذا الفريق جودته في كثير من الأحيان، إنه لأمر مؤسف أننا لم نتمكن من اتخاذ الخطوة النهائية اليوم".

وعن إمكانية التتويج باللقب حال سقوط المنافس لايبزيج غدا، علق فليك قائلا "لا أفكر أبدا في الفرق الأخرى فقط عندما نلعب ضدهم".

بهذة النتيجة، يتجمد رصيد بايرن ميونخ عند النقطة 71 في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني، بفارق 10 نقاط عن الوصيف، فريق لايبزيج، في حين يرفع فريق ماينز رصيده إلى النقطة 34 في المركز الـ 12.

وكان فريق بايرن ميونخ يحتاج إلى الفوز على ماينز، من أجل التتويج بلقب الدوري الألماني للمرة الـ31 في تاريخه والتاسعة على التوالي، حال الفوز اليوم، بغض النظر عن نتيجة منافسه لايبزيج أمام نظيره شتوتجارت في المباراة المقرر لها غدا الأحد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة