أكرم القصاص

كيت ميدلتون أنيقة فى معطف مذهل بطابع اسكتلندى.. صور

الأحد، 30 مايو 2021 07:00 ص
كيت ميدلتون أنيقة فى معطف مذهل بطابع اسكتلندى.. صور الأمير وليام وكيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، إطلالاتها الأنيقة، خلال زيارتها لاسكتلندا برفقة الأمير وليام دوق كامبريدج، واعتمدت زي بطابع اسكتلندي، حيث ارتدت معطفًا طويلًا لاستضافة موظفى هيئة الرعاية الصحية، في قصر هوليرود هاوس في إدنبرة مع الأمير ويليام.

ووصل دوق ودوقة كامبريدج لاستقبال ضيوفهما في سيارة لاند روفر ديفندر التي كانت مملوكة سابقًا للأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 99 عامًا، في 9 أبريل، وكان دوق إدنبرة مغرمًا جدًا بالسيارات البريطانية الصنع لدرجة أنه رتب لنقل نعشه، في جنازته، عبر سيارة والتي "تم تصميمها وتصنيعها خصيصًا وفقًا لمواصفات الدوق"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

 

ملكة الملابس الدبلوماسية كيت، البالغة من العمر 39 عامًا، ارتدت معطف من المصمم "هيذر ترتان"، وسعره  849 جنيه إسترلينى، وتميز المعطف بصدر مزدوج من الأمام مع أزرار ذهبية لافتة للنظر وحزام على الخصر، مما منحها صورة ملائمة تكمل الإطار النحيف لدوقة كامبريدج، وأبرز لياقتها.

كيت ووليام
كيت ووليام

 

وليام وكيت
وليام وكيت

 

ويبدو أن كيت نسقت المعطف مع تنورة أنيقة باللون الذهبى، وزوج من الأحذية الأنيقة، واعتمدت على رفع شعرها على طريقة ذيل الحصان فى إطلالة بسيطة، أبرز جمال ملامحها.

وفى سياق أخر تتميز كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بأسلوبها المميز فى ارتداء الملابس الدبلوماسية حيث انضمت إلى زوجها الأمير ويليام في المحطة الثانية من جولته الملكية الأسكتلندية، وارتدت كيت، البالغة من العمر 39 عامًا، سترة زرقاء اللون بقيمة 59.99 جنيه إسترلينى وتنورة ميدي مطوية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة