كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستان كلاسيكى من الكسندر ماكوين فى فيديو جديد

الأربعاء، 26 مايو 2021 09:00 م
كيت ميدلتون تعيد ارتداء فستان كلاسيكى من الكسندر ماكوين فى فيديو جديد كيت ميدلتون
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، متألقة في فستان من المصمم ألكسندر ماكوين، حيث أشادت بـ "التضحيات الكبيرة" التي قدمتها الممرضات فى رسالة فيديو جديدة.

وبدت كيت، البالغة من العمر 39 عامًا، أنيقة تمامًا في الفستان المصمم خصيصًا لها، الذي ارتدته آخر مرة في وارسو في عام 2017، ونسقته مع قلادة من الألماس بقيمة 9000 جنيه إسترليني، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

أناقة كيت ميدلتون
أناقة كيت ميدلتون

 

وسجلت الدوقة، التي ستنضم إلى الأمير وليام في اسكتلندا في اليوم الرابع من جولته الملكية، مقطع الفيديو بمناسبة نهاية حملتها العالمية للتمريض، التي استمرت لثلاث سنوات لرفع مكانة التمريض.

وقالت الدوقة، التي كانت الراعية الملكية للمبادرة:"عندما تم إطلاق التمريض الآن في عام 2018، لم يكن لدينا أي وسيلة لمعرفة مقدار العمل والتفاني والرعاية اللانهائية للممرضات التي سيتم اختبارها وحاجتها وتقديرها، لقد سلطت جائحة كوفيد 19، الضوء على الدور الحيوى الذي تقدمه الممرضات والذي نعتمد عليه جميعًا، وقد أصبح الأمرأكثر استثنائية عندما نفكر في التضحيات الضخمة والمطالب الشخصية التي فرضها الوباء عليهم جميعًا".

كيت ميدلتون فى وارسو عام 2017
كيت ميدلتون فى وارسو عام 2017

 

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

وتابعت :"لقد كانت أصعب السنوات وأنا أتقدم بالشكر الجزيل لكم ولزملائك في جميع أنحاء العالم على العمل الرائع الذي تقومون به كل يوم".

وأعادت دوقة كامبريدج ارتدائها فستانًا كلاسيكيًا من ألكسندر ماكوين من أجل التسجيل، على الرغم من أنه يمكن رؤية الجزء العلوي فقط من الزي على الكاميرا.

وارتدت كيت الأقراط المتدلية الرقيقة والقلادة الرائعة، والتي يُعتقد أنها هدية من الأمير ويليام في الذكرى العاشرة لزواجهما هذا العام.

ويتم استخدام نهاية الحملة لتوجيه دعوة عاجلة للحكومات للاستثمار في الممرضات باعتبارهن العمود الفقري للأنظمة الصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة