كيت ميدلتون أنيقة باللون الأزرق فى زيارة لأسكتلندا.. صور

الأربعاء، 26 مايو 2021 01:00 ص
كيت ميدلتون أنيقة باللون الأزرق فى زيارة لأسكتلندا.. صور كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتميز كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، بأسلوبها المميز فى ارتداء الملابس الدبلوماسية حيث انضمت إلى زوجها الأمير ويليام في المحطة الثانية من جولته الملكية الأسكتلندية، وارتدت كيت، البالغة من العمر 39 عامًا، سترة زرقاء اللون بقيمة 59.99 جنيه إسترلينى وتنورة ميدي مطوية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير وليام وكيت ميدلتون
الأمير وليام وكيت ميدلتون
 
دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

وجاءت زيارة كيت والأمير وليام، كجزء من مجهود ملكى للمساعدة فى إقناع أسكتلندا بمقاومة مطالب القوميين لرفض فكرة الاستقلال.

وتم إطلاق الحملة فعليًا خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما ألقى وليام خطابًا شخصيًا عميقًا وصف فيه "المكانة الخاصة" التى تحتفظ بها أسكتلندا فى قلبه، وهى دولة قال إنها تحمل بعضًا من "أسعد ذكرياته" و"أتعس ذكرياته"، مشيرا إلى أنه كان فى قلعة بالمورال، حيث علم بوفاة والدته ديانا، فى عام 1997، وكان فى سانت أندروز حيث التقى بكيت ميدلتون ووقع في حبها.

دوقة ودوق كامبريدج
دوقة ودوق كامبريدج
 
كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام
 
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون والأمير وليام

وفى سياق آخر يبحث الأمير وليام، وكيت ميدلتون، دوق ودوقة كامبريدج عن كبير بستانى، لمنزلهما في نورفولك، وأعلن الأمير وليام، 38 عامًا، وكيت ميدلتون، 39 عامًا، عن الوظيفة على الموقع الإلكترونى الملكى، وشددا على أنهما يريدان وجود موظف "حريص على تطبيق مبادئ البستنة العضوية".

وعلى الرغم من عدم وجود تفاصيل حول الراتب للوظيفة المرغوبة، يذكر الإعلان أن الدور الموجود في منزل أنمر هول، فى كامبريدج، ينطوي على قيادة فريق صغير جدًا والعمل مع مصمم حدائق"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة