أكرم القصاص

إيريك جارسيا يصل برشلونة غداً بعد خسارة دورى أبطال أوروبا

الأحد، 30 مايو 2021 10:15 ص
إيريك جارسيا يصل برشلونة غداً بعد خسارة دورى أبطال أوروبا ايريك جارسيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن موعد وصول إيرك جارسيا قلب دفاع فريق مانشستر سيتي، لإسبانيا تمهيدا للانضمام لصفوف برشلونة كصفقة جديدة للبلاوجرانا بعد نهاية عقده مع السيتيزنز.

وأكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن برشلونة حسم بالفعل الاتفاق النهائي على ضم جارسيا 19 عامًا، كصفقة انتقال حر بعدما تواجد اللاعب ضمن اهتمامات البلاوجرانا منذ الصيف الماضي ولكن الأزمة الاقتصادية حالت دون حسمها.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن جارسيا سيصل إلى برشلونة بعد نهاية ارتباطه تمامًا مع مانشستر سيتي، وبعد لعب المباراة الأخيرة في الموسم في دوري أبطال أوروبا بموقعة النهائي، والتي خسرها فريق بيب جوارديولا أمام تشيلسي بهدف دون رد.

أوضحت الصحيفة أنه بذلك ينتهي ارتباط جارسيا تمامًا مع مانشستر سيتي، وبالتالي من المقرر أن يصل قلب الدفاع صاحب الـ 19 عام إلى مقر البلاوجرانا للإعلان رسميًا عن الصفقة غدًا الإثنين.

وأكدت الصحيفة أن جارسيا سيصل إلى برشلونة للتوقيع على عقود الانتقال لمدة 5 مواسم، على أن يقضي اللاعب فترة عطلة في المدينة مسقط رأسه، مارتوريل، لعدة أيام قليلة قبل أن ينضم لمعسكر منتخب إسبانيا للاستعداد للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" التي تنطلق يوم 11 يونيو.

تأهل تشيلسي الإنجليزي للعب فى بطولة كأس العالم للأندية، التى سوف تستضيفها اليابان فى نهاية عام 2021، بعد تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا، عقب فوزه على فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله الألمانى كاى هافيرتز، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "دراجاو" فى مدينة بورتو البرتغالية.

 

 






مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة