أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. إقالة خافى جارسيا مدرب فالنسيا بعد الهزيمة من برشلونة بثلاثية

الإثنين، 03 مايو 2021 12:36 م
رسميًا.. إقالة خافى جارسيا مدرب فالنسيا بعد الهزيمة من برشلونة بثلاثية خافي جارسيا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي فالنسيا الإسبانى، اليوم الإثنين، إقالة مدربه خافي جارسيا من تدريب الفريق بعد الخسارة من برشلونة فى الدوري الإسباني، وقبل 4 مباريات من نهاية الدورى الاسباني الليجا.

وتلقى فالنسيا خسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ملعبه فى الجولة الـ 34 ويعتبر التعثر السابع للخفافيش على التوالي بأربع هزائم وثلاث تعادلات.

وأكد نادي فالنسيا، عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير، إقالة خافي جارسيا من منصبه كمدير فني للفريق الأول، ووجه له الشكر على عمله وتفانيه خلال هذا الأشهر على رأس القيادة الفنية ويتمنى له كل التوفيق، بحسب ما ورد في البيان.

فالنسيا
فالنسيا

وأضاف بيان النادي أن سلفادور جونزاليس، المدرب المساعد السابق في الجهاز الفني، سيقود مهمة تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت خلال الفترة الحالية لحين الاستقرار على تعيين مدير فني آخر.

 

 
فالنسيااا
فالنسيااا

وقال النادى فى بيانه :"يريد النادي أن يشكره علنًا على عمله وتفانيه خلال هذه الأشهر على رأس القيادة ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل، سيواصل سلفادور جونزاليس "فور" قيادة الفريق الأول على أساس مؤقت.

وقاد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسبانى، فريقه نحو تحقيق انتصار ثمين  على مضيفه فالنسيا، ببنتيجة 3-2، في المواجهة المثيرة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "ميستايا" معقل "الخفافيش"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجارى 2020-2021.

أحرز جابرييل باوليستا هدف التقدم لصالح فالنسيا في الدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أدرك ميسي التعادل لصالح برشلونة في الدقيقة 58 من زمن المباراة، من كرة ارتدت بعد إهدار البرغوث لركلة جزاء أكملها بيدرى وأنقذها الدفاع ثم نجح ميسي في تسديدها في الشباك.

وأضاف الفرنسى أنطوان جريزمان الهدف الثانى للفريق الكتالونى في الدقيقة 63 من زمن المباراة، وبعدها نجح النجم الأرجنتينى ميسي في العودة من جديد لهز الشباك بتسجيل الهدف الشخصى الثانى والثالث لصالح برشلونة عن طريق ركلة حرة مباشرة بالدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم أحرز كارلوس سولير الهدف الثانى لصالح فالنسيا في الدقيقة 83 من زمن اللقاء.

بهذه النتيجة، يحتل برشلونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة