أخبار برشلونة اليوم.. حسم صفقة جارسيا مدافع السيتى بعقد حتى يونيو 2026

الثلاثاء، 11 مايو 2021 11:47 ص
أخبار برشلونة اليوم.. حسم صفقة جارسيا مدافع السيتى بعقد حتى يونيو 2026 جارسيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار برشلونة اليوم تتحدث عن إنهاء البارسا لصفقة إيريك جارسيا مدافع فريق مانشستر سيتي نهاية الموسم الجاري، حيث يدخل إيريك جارسيا دائرة اهتمام رونالد كومان مدرب برشلونة، لتدعيم الجانب الدفاعي للبلوجرانا في الموسم المقبل.

أخبار برشلونة اليوم

جارسيا مدافع السيتي ومنتخب إسبانيا
جارسيا مدافع السيتي ومنتخب إسبانيا

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في شبكة "سكاى إيطاليا" إن إيريك جارسيا وقع علي عقد مبدئي مع برشلونة حتي يونيو 2026 في ديسمبر الماضي.

وأضاف أنه لم يكن هناك أى نادٍ آخر فى المفاوضات لأن اللاعب أراد ارتداء قميص برشلونة، وقام خوان لابورتا رئيس البارسا بتفعيل العقد وسيتم الإعلان عن الصفقة فى نهاية الموسم، وتحديداً بعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2021.

ويغيب إيريك جارسيا عن المشاركة مع مانشستر سيتي منذ فترة طويلة، لخروجه من حسابات المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بعد الاستقرار على الانتقال إلى برشلونة الصيف المقبل.

 

أخبار برشلونة اليوم

البلوجرانا
البلوجرانا

 

أخبار برشلونة اليوم

من جانب آخر يحل فريق برشلونة ضيفاً على ليفانتى فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدورى الإسبانى، على ملعب "سيوتات دى فالنسيا".

وحسبما نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن رونالد كومان مدرب برشلونة سيخوض مباراة ليفانتي بطريقة 3-5-2، حيث يعتمد في الهجوم علي الثنائي ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان.

وكشفت الصحيفة، عن التشكيل المتوقع لفريق برشلونة أمام ليفانتي والذى جاء كالآتي:

حراسة المرمى: تير شتيجن

الدفاع: لينجليت - بيكيه - أراوخو

الوسط: ألبا - بيدري - بوسكيتس - دي يونج - دست

الهجوم: جريزمان – ميسي

 

أخبار برشلونة اليوم

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 75 نقطة خلفاَ للريال الوصيف بفارق الأهدافن فيما يتصدر الترتيب أتلتيكو مدريد برصيد 77 نقطة.

ومن المقرر أن يعود الهولندي رونالد كومان إلى مقعد القيادة الفنية لبرشلونة، بعد إيقافه في الجولتين الماضيتين ضد فالنسيا وأتلتيكو مدريد علي الترتيب.





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة