خالد صلاح

خصم نقاط وغرامة مالية عقوبات تنتظر مان يونايتد بعد اقتحام جماهيره أولد ترافورد

الإثنين، 03 مايو 2021 10:17 ص
خصم نقاط وغرامة مالية عقوبات تنتظر مان يونايتد بعد اقتحام جماهيره أولد ترافورد جماهير يونايتد تقتحم ملعب أولد ترافورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقوبات مغلظة بعد واقعة اقتحام جماهيره لملعب "أولد ترافورد" مساء أمس، الأحد، مما أدى إلى تأجيل لقائه أمام ليفربول في الجولة الـ 34 من مسابقة البريميرليج.

وكانت جماهير مان يونايتد قد تجمهرت أمام ملعب "أولد ترافورد"، للمطالبة برحيل عائلة الجلازرز المالكة للنادي، بعد إقحام النادي في دوري السوبر الأوروبي، ورفضها لسياستهم داخل "ريد ديفيلز"، وقامت بإعتراض حافلة الشياطين الحمر، ثم إقتحمت ملعب المباراة ووقعت إشتباكات عنيفة مع الأمن.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"البريطانية، إن من المحتمل أن يتم خصم نقاط مع فرض غرامة على مانشستر يونايتد، بعدما تم اجبار رابطة الدوري الإنجليزي علي تأجيل لقاء الفريق مع ليفربول بسبب مظاهرات الجماهير أمام ملعب "أولد ترافورد".

ووقعت إشتباكات عنيفة بين الأمن وجماهير مانشستر يونايتد أمام ملعب "أولد ترافورد"، وخارج فندق اللاعبين، وتم علي أثر ذلك تأخير اللقاء عن موعده الذى كان مقرراً الخامسة والنصف مساء أمس، الأحد، لكن مع شدة أحداث العنف واقتحام الجماهير للملعب، أجبر رابطة الدوري الإنجليزي علي تأجيل اللقاء لموعد يحدد لاحقاً.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج" أن قرار تأجيل مواجهة مانشستر يونايتد وضيفه فريق ليفربول اتخذ بعد التشاور بين الناديين والسلطات المحلية.

جدير بالذكر أن قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، كانت حاسمة للقب الدوري الإنجليزي، حيث أنه في حالة خسارة الشياطين الحمر، سيتوج السيتي بطلاً للمسابقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة