أكرم القصاص - علا الشافعي

بعثة باريس سان جيرمان تتوجه إلى إنجلترا لمواجهة مان سيتى فى الأبطال.. صور

الإثنين، 03 مايو 2021 01:22 م
بعثة باريس سان جيرمان تتوجه إلى إنجلترا لمواجهة مان سيتى فى الأبطال.. صور مبابي يتحدث مع كيمبيمبي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجهت بعثة فريق باريس سان جيرمان إلى إنجلترا، صباح اليوم الاثنين، استعداداً لمواجهة مان سيتي فى ذهاب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا على ملعب "الاتحاد".

وكان فريق باريس سان جيرمان ضد خسر 2-3 ضد مان سيتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

مبابي يتحدث مع كيمبيمبي
مبابي يتحدث مع كيمبيمبي

وكان على رأس بعثة فريق باريس سان جيرمان المتجهة إلى إنجلترا، الثنائى الأبرز نيمار دا سيلفا وكيليان مبابي، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا.

نافاس وإيكاردي
نافاس وإيكاردي

ويرغب باريس سان جيرمان بقيادة مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو إلى تحقيق ريمونتادا أمام المان سيتي للتأهل للمباراة النهائية، للموسم الثاني على التوالي وتحقيق اللقب للمرة الأولى، بعد الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني في الموسم الماضي بهدف دون رد.

وشوهد النجم الفرنسي كيليان مبابي وهو يعرج خلال وصوله إلى مطار باريس قبل التوجه إلي إنجلترا، مع بعثة البياسجي.

نيمار وماركينيوس
نيمار وماركينيوس

 

وتحوم الشكوك حول مشاركة الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، ضد مانشستر سيتي كأساسي في المباراة رغم ضمه للقائمة، وحسبما نشرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن مبابي مهدد بعدم المشاركة بسبب معاناته من إصابة في ربلة الساق اليمني.

واستدعي بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان 24 لاعباً لمواجهة مان سيتي غداً، وهم:

نافاس - ريكو - سايداني- راندريمامي- باكير- كيمبيمبي- ماركينيوس- ديالو- فلورينزي- داجبا- كيهير- كورزوا- هيريرا- دانيلو- رافينيا- فيراتي- باريديس- نيمار دا سيلفا- سارابيا- دراكسلر- دي ماريا- مويس كين- إيكاردي- مبابي.

أضافت الصحيفة، إن مشاركة مبابي ضد مان سيتي كأساسي، لم تحسم بعد وسيتم النظر في ما يشعر به اللاعب خوفاً من المخاطرة به أمام مانشستر سيتي في القمة الأوروبية المرتقبة.

نيمار يتحدث مع احد زملائه في الطائرة

نيمار يتحدث مع احد زملائه في الطائرة

وكان كيليان مبابي قد عاني من إصابة في ربلة الساق اليمني خلال مباراة ميتز في الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الفرنسي، ومن المحتمل أن يكون تم إشراكه وهو يعاني من بعض الألام ضد مان سيتي في جولة الذهاب، مما أدي إلى إستبعاده من مباراة لانس السبت الماضي، في الجولة الـ 35.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة