ترتيب الدوري الفرنسي.. ليل يستعيد الصدارة من باريس سان جيرمان

السبت، 01 مايو 2021 11:41 م
ترتيب الدوري الفرنسي.. ليل يستعيد الصدارة من باريس سان جيرمان ليل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد فريق ليل لتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي بعد فوزه الثمين على ضيفه فريق نيس بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "بيار موروا"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى 2020 – 2021.

ورفع فريق ليل رصيده للنقطة 76 فى صدارة ترتيب الدوري الفرنسي متفوقا بفارق نقطة واحدة عن باريس سان جيرمان الوصيف برصيد 75 نقطة، الذى تغلب فى وقت سابق من اليوم على ضيفه فريق لانس بنتيجة 2 – 1، بينما توقف رصيد نيس عند 46 نقطة فى المركز التاسع.

ويحتل فريق موناكو المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة، بفارق 5 نقاط عن ليل المتصدر، وذلك قبل مواجهة فريق أولمبيك ليون الذي يحتل المركز الرابع برصيد 67 نقطة، وذلك على ملعب "لويس الثاني"، مساء الأحد.

ترتيب الدوري الفرنسي
 

ويتواجد فريق لانس في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، بعد الخسارة أمام باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، بنتيجة 2-1.

ويحتل فريق أولمبيك مارسيليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 56 نقطة، بفارق الأهداف عن فريق نيس الخامس، وذلك بعد التعادل مساء الجمعة أمام ستراسبورج بنتيجة 1-1 على ملعب "فيلدروم".

وتستكمل مباريات الجولة الـ35 من الدوري الفرنسي للموسم الحالى مساء الأحد بإقامة 7 مباريات، أبرزها المواجهة القوية التى سوف تجمع موناكو مع ضيفه فريق ليون على ملعب "لويس الثانى"، معقل فريق الإمارة الفرنسية.

ترتيب الدوري الفرنسي
ترتيب الدوري الفرنسي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة