الملكة إليزابيث وافقت على سلسلة "الصحة العقلية" للأمير هارى بعد تضليلها

السبت، 29 مايو 2021 09:00 م
الملكة إليزابيث وافقت على سلسلة "الصحة العقلية" للأمير هارى بعد تضليلها الملكة إليزابيث الثانية
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر ملكية، أن الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانية، وقعت على موافقتها لتسجيل سلسلة وثائقية للأمير هارى الخاصة بالصحة العقلية " The Me You Can't See" التي سجلها مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى، لأنها لم تكن تعلم أنه سيتحدث عن العائلة المالكة.

الملكة اليزابيث
الملكة اليزابيث والأمير هاري

وقال مصدر مقرب من الملكة، إنها أعطت هاري مباركتها للفيلم الوثائقي في عام 2018 نظراً لاعتقادها أنه سيركز فقط على قدامى المحاربين الذين يتلقون دعم الصحة العقلية المناسب عند عودتهم إلى الحياة المدنية، لافتا إلى أن "المحيطين بالملكة والأمير تشارلز مندهشون تماماً مما حدث.. إنها مسألة ثقة، وبصراحة فإن ما حدث جعل الأمور معلقة بخيط رفيع فى الوقت الحالى"، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "مترو" البريطانية.

والحلقة الأولي للسلسلة الوثائقية عرضت على تلفزيون "أبل تي في" الأسبوع الماضي، حيث اتهم هاري عائلته بإهمال زوجته ميجان ماركل، وتطرق إلى صدمة حضوره جنازة الأميرة ديانا عندما كان طفلاً، وتحدث بها هاري على مشاهدة والدته تبكي في أثناء قيادتها السيارة برفقة والده والأمير ويليام في الشوارع المليئة بمصوري "باباراتزي"، كما أشار إلى جنازتها التي التقى فيها غرباء حزنوا على موتها.

وأضاف المصدر :"كل من في القصر يشعر بالتعاطف مع صدمة هاري وحياته المضطربة، لكن هناك انزعاج من مشاركته ذلك علناً في برنامج تلفزيوني دولي.. من المؤكد أن تفاصيل المصاعب التي عانى منها ترسم صورة سلبية للغاية عن عائلته وتربيته. كثير من الناس لديهم وجهة نظر مختلفة"، وأشار المصدر إلى أن أحداً في الدائرة الملكية الكبرى ما كان ليوافق على تلك الحلقات إذا علم مسبقاً بمحتواها.

وتابع المصدر في بيان: "أعتقد حقاً أن الصحة العقلية الجيدة، أو اللياقة العقلية، هي مفتاح القيادة القوية والمجتمعات المنتجة. إنها مسؤولية كبيرة أن نحقق هذا الأمر بشكل صحيح لأننا نقدم لك الحقائق والعلم والوعي بموضوع مهم للغاية. أنا فخور بالعمل جنباً إلى جنب مع أوبرا في هذه السلسلة الحيوية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة