أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يودع فينالدوم: أتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك القادمة

الثلاثاء، 25 مايو 2021 10:27 م
محمد صلاح يودع فينالدوم: أتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك القادمة محمد صلاح يودع فينالدوم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الانجليزي، عن دعمه الهولندي الطائر جورجينيو فينالدوم، خلال وجهته القادمة بعد أن توصلت إدارة برشلونة الإسباني، لاتفاق علي ضمه فيما رفض تجديد التعاقد مع النادي مفضلا خوض تجربة جديدة، ونشر محمد صلاح صور تجمعهما على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، ووجه رسالة له قائلا: "كان من دواعي سروري أن أفوز بالألقاب بجانبك وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك القادمة".

محمد صلاح يدعم فينالدوم
محمد صلاح يدعم فينالدوم

 

وكشفت تقارير صحفية، عن توصل إدارة برشلونة الإسباني، لاتفاق علي ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

محمد صلاح يودع فينالدوم
محمد صلاح يودع فينالدوم

 

ثنائى ليفربول
ثنائى ليفربول

 

وانتهى تعاقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ورفض تجديد التعاقد مع النادي مفضلا خوض تجربة جديدة مع أحد الأندية.

 

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاس سبورتس"الإنجليزية، إن جان كابلت وكيل أعمال فينالدوم، ظهر في مكاتب "كامب نو"، للتفاوض مع إدارة برشلونة حول إنتقال نجم ليفربول إلى الفريق الكتالوني.

 

وارتبط اسم فينالدوم بالوصول إلى برشلونة منذ الصيف الماضي، إلا أن الأزمة الاقتصادية للبارسا، حالت دون اغلاق الصفقة، ومع نهاية عقد اللاعب وكونه حرًا، استمر ضمن اهتمامات الكيان الكتالوني.

 

وأضافت، إن إجتماع وكيل فينالدوم مع إدارة برشلونة، أسفر عن التوصل لاتفاق بحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة، وتم تقديم عقداً مدته 3 سنوات للنجم الهولندي ليستمر مع البلوجرانا حتي يونيو 2024.

 

كما رحب وكيل أعمال الهولندي فينالدوم، بتخفيض راتب فينالدوم مع برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلوجرانا من أجل حسم الصفقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة