أخبار برشلونة اليوم .. البارسا ينهي اتفاقه على ضم فينالدوم 3 سنوات

الثلاثاء، 25 مايو 2021 03:43 م
أخبار برشلونة اليوم .. البارسا ينهي اتفاقه على ضم فينالدوم 3 سنوات فينالدوم
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن توصل إدارة برشلونة الإسباني، لإتفاق علي ضم الهولندي جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار برشلونة اليوم
 

ووفقاً لما نشرته شبكة "سكاس سبورتس"الإنجليزية، إن جان كابلت وكيل أعمال فينالدوم، ظهر في مكاتب "كامب نو"، للتفاوض مع إدارة برشلونة حول إنتقال نجم ليفربول إلى الفريق الكتالوني.  

وارتبط اسم فينالدوم بالوصول إلى برشلونة منذ الصيف الماضي، إلا أن الأزمة الاقتصادية للبارسا، حالت دون اغلاق الصفقة، ومع نهاية عقد اللاعب وكونه حرًا، استمر ضمن اهتمامات الكيان الكتالوني.

أخبار برشلونة اليوم
 

وأضافت، إن إجتماع وكيل فينالدوم مع إدارة برشلونة، أسفر عن التوصل لاتفاق بحسم الصفقة خلال الأيام المقبلة، وتم تقديم عقداً مدته 3 سنوات للنجم الهولندي ليستمر مع البلوجرانا حتي يونيو 2024.

كما رحب وكيل أعمال الهولندي فينالدوم، بتخفيض راتب فينالدوم مع برشلونة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يمر بها البلوجرانا من أجل حسم الصفقة.

أخبار برشلونة اليوم
 

وهو ما حدث مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، الذى تفصله أيام عن الإنضمام إلى برشلونة خلال الأيام القليلة المقبلة.

إختتمت، إن البارسا سيتفق مع وكيل فينالدوم، علي بعض البنود الأخرى المتعلقة بالمكافآت، على أن يحضر اللاعب للكشف الطبي ومن ثم التوقيع رسميًا على العقود.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة