فينالدوم بعد وداع أبطال أوروبا: أداؤنا لم يشفع لنا فى التأهل والملكى عاقبنا

الجمعة، 16 أبريل 2021 04:58 م
فينالدوم بعد وداع أبطال أوروبا: أداؤنا لم يشفع لنا فى التأهل والملكى عاقبنا فينالدوم
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الهولندى جورجينيو فينالدوم، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، أن أداء ليفربول القوى أمام ريال مدريد في مباراة الإياب بدوري أبطال أوروبا رغم الخروج من البطولة، يمنحهم الأمل في الحفاظ على ثقتهم ومواصلة العمل من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد، قائلا: "لقد قدمنا أداءً مميزًا وفعلنا الكثير من الأشياء بطريقة صحيحة.. وخلقنا العديد من الفرص، ولكننا لم نسجل في النهاية".

 

وأضاف فينالدوم، في تصريحات لموقع ليفربول، عن الفرص الضائعة أمام ريال مدريد: "كان الوضع سيختلف لو سجلنا هدفًا مبكرًا.. أعتقد أن هذا كان ليمنحنا المزيد من الثقة، وكانت المهمة لتزداد صعوبة بالنسبة لهم، لأن هذا كان سيعنى أننا بحاجة إلى تسجيل هدف آخر فقط.. وللأسف لم يحدث ذلك".

فينالدوم خلال المباراة
فينالدوم خلال المباراة

 

وتابع: "أعتقد أن أكثر ما نندم عليه الآن هو الأداء المتواضع الذي قدمناه في مباراة الذهاب.. استقبلنا أهدافًا سهلة فى مدريد، وهذا جعل مهمتنا أكثر صعوبة في مواجهة الإياب.. هكذا هي المنافسة في دوري أبطال أوروبا، أنت تلعب ضد فرق قوية، وإذا لم تقدم الأداء الذي يشفع لك في التأهل تتم معاقبتك، وهذا ما حدث لنا".

 

ويأتى هذا بعدما أكد جيمس ميلنر، قائد فريق ليفربول - فى وقت سابق - أن سبب إقصاء ليفربول من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد هو الفرص الضائعة، قائلا: " اعتقدت أن الأداء كان جيدًا. كانت الشدة والرغبة جيدة، واستعدنا الكرة جيدًا، وضغطنا بشكل قوي وجيدًا. لكن لا يمكن إضاعة فرص كالتي حظينا بها ليلة المواجهة".

 

وأضاف جيمس ميلنر، في تصريحات لـ  BT Sport  ونقلها موقع ليفربول: "كان لدينا أكثر من فرصة كافية للقيام بما نحتاج إلى القيام به ولم نستغلها وكان هذا هو الفارق للأسف، والأمر الإيجابي هو أننا صنعنا الفرص، خاصة ضد فريق مثل هذا، ورد الفعل الذي أظهرناه بعد مباراة الذهاب.  لقد فعلنا ما يكفي للتأهل، وأعتقد أنه مع الفرص التي سنحت لنا. من الواضح أننا كنا الفريق الأفضل، وقام أليسون بالتصدي بشكل جيد أيضًا، لكننا فعلنا ما يكفي للفوز بالمباراة وفعلنا ما نحتاج إلى القيام به. ولكن إذا لم تستغل فرصك ..بالتأكيد لن تنجح".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة