ليفربول ضد كريستال بالاس.. فينالدوم: سأظل مشجعا للريدز وهذا ندمي الوحيد

الأحد، 23 مايو 2021 09:23 م
ليفربول ضد كريستال بالاس.. فينالدوم: سأظل مشجعا للريدز وهذا ندمي الوحيد فينالدوم
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الهولندي جيني فينالدوم، لاعب فريق ليفربول، أن الريدز سيظل دائما فى قبله، وسيظل مشجعا له، وذلك فى آخر مباراة له مع الفريق، بعد الفوز على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد" ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدورى الإنجليزي الممتاز.

وانتهى ىتعاقد فينالدوم مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي، ورفض تجديد التعاقد مع النادي مفضلا خوض تجربة جديدة مع أحد الأندية.

وقال فينالدوم فى تصريحات وداعية بعد نهاية المباراة، "أنا سعيد لأننا تأهلنا لدوري الأبطال، لو نظرت قبل بضعة أسابيع لم يكن من الممكن أن نكون بهذا المركز، لقد عملنا بجد لقلب الأمور لصالحنا".

وتابع فينالدوم، "أنا سعيد لأننا تأهلنا لدوري الأبطال لكني حزين طبعاً لأن هذا الظهور الأخير لي مع ليفربول، أنا سعيد أننى ساعدت فريقى على تأمين مكان جيد بالدوري وضمان اللعب بدوري الأبطال ثم الرحيل".

وحول إذا كان يشعر بالندم للرحيل عن ليفربول قال اللاعب الهولندي، "أنا نادم على عدم مغادرتي وتوديعي للمشجعين بتحقيق لقب الدوري أو دوري الأبطال، هذا هو ندمي الوحيد".

ليفربول ضد كريستال بالاس
 

وأضاف لاعب ليفربول، "أنا أحب ليفربول، أحب المشجعين وأحب الموظفين هنا وأحب زملائي، سأفتقدهم جميعًا، لقد فكرت بنفسي كيف جئت من نيوكاسل، الوقت يمضي بسرعة، من الصعب عليّ أن أمدح واُشيد بجمهور ليفربول، لا يمكنك إنصافهم أبدًا".

وأردف قائلا،"ليفربول ومشجعوه وجميع الناس الذين تعرفت عليهم هنا سيبقون في قلبي للأبد، أنا حزين أننا لم نحتفل بلقب الدوري سويًا مع المشجعين، كنت أريد مشاركة الفرحة معهم".

واختتم فينالدوم قائلا، "آمل أن أعود لليفربول بالمستقبل لزيارة زملائي أو مشاهدة إحدى المباريات، من هذه اللحظة سأكون مشجعًا لنادي ليفربول وسأحاول مشاهدة جميع مبارياتهم، شكراً لكم على كل شيء والوداع".

وبتلك النتيجة ينهي ليفربول الموسم محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي الرابع الذي خسر أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1، وبفارق 3 نقاط عن ليستر سيتي الخامس الذس خسر أمام توتنهام 4-2، فيما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الـ13 برصيد 44 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة