رومانى صاحب صوت ذهبى فى التواشيح الإسلامية والترانيم المسيحية بقنا.. تعلم الغناء فى المرحلة الابتدائية وحصل على المركز الأول بمسابقة للإنشاد على مستوى الجمهورية.. صور وفيديو

الثلاثاء، 25 مايو 2021 09:30 م
رومانى صاحب صوت ذهبى فى التواشيح الإسلامية والترانيم المسيحية بقنا.. تعلم الغناء فى المرحلة الابتدائية وحصل على المركز الأول بمسابقة للإنشاد على مستوى الجمهورية.. صور وفيديو رومانى أيوب
قنا صابر سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لاحظ المقربين له أن صوته مميز في الغناء، ورغم رفض والده فى البداية أن يتجه الصبي الصغير لتلك الهواية إلا أنه أراد أن يستمر بدعم أساتذته فى مرحلة مبكرة، وبدأ فى الغناء والاستماع إلى مطربي الزمن الجميل والأغاني القديمة، وكذلك تعلم التواشيح الدينية الإسلامية والترانيم المسيحية التى أهلته أن يحصل على المركز الأول الإنشاد الدينى المسيحى فى مسابقة على مستوى الجمهورية، كما شارك فى مسابقة إبداع للشباب والرياضة، وفى ندوة لمناقشة الدراما الوطنية وتأثيرها على الشباب، وشارك فى حفلات عديدة بوزارة الشباب والرياضة.

صوت الشاب المميز يدفعك إلى الاستماع والتأنى فى التنوع ما بين طبقات الصوت بأداء نابع من القلب لحبه للغناء والتواشيح التى ميزته فى الفترة الأخيرة، حيث قدم أيضًا أغانى لشهر رمضان، وشاركها على صفحته الشخصية فى رمضان الماضى، بالإضافة إلى مشاركته فى مسابقات غنائية، ومنها مشاركته أمام الملحن حلمى بكر الذى أعجب بصوته وشبهه بالراحل محمد فوزى.

 

وقدم الشاب روماني أيوب صاحب الـ 21 عاما والطالب بكلية الإعلام أداءً متميزًا جعل الكثير يتغني به خلال الفترة الماضية، ولاسيما بما يقوم به من أداء للتواشيح الدينية وعزمه علي المشاركة في مسابقة إبداع للإنشاد الديني لتميزه في ذلك النوع، بالإضافة إلي ما يقدمه من أغاني قديمة وحديثة.

وقال روماني أيوب، إنه تعلم الغناء فى مرحلة مبكرة، حيث اكتشفت والدته صوته المميز في الغناء ومساعدته فى الغناء كذلك ساعده أستاذه منذ الصغر للوصول إلي مرحلة مميزة وتشجيع من أصدقائه الذى يقفون بجانبه دائما، لافتًا إلى أن بدايته فى التواشيح كانت في منتدي شباب نجع حمادي، حيث بدأ بالتواشيح الدينية والترانيم والتى لاقت استحسان من الحاضرين، بالإضافة إلي تقديمها في لقاء مع الموسيقار حلمي بكر والذي شجعه علي الاستمرار.

وأوضح روماني أيوب، أن صوته قريب من الفنان الراحل محمد فوزى، كما أنه شارك في حفلات عديدة تابعة لوزارة الشباب والرياضية وغيرها ويعمل دائمًا علي تدريب صوته والاستماع إلي مطربين كبار في  الغناء والأخذ بالنصيحة للوصول إلي مرحلة متقدمة.
 

ولفت روماني أيوب، إلى أنه يقدم أغاني قدميه وحديثة أيضًا ولكنه يحب الأغاني القديمة والمطربين القدامي الذى قدموا فنًا حقيقيًا، ولا يستمع إلى أغانى المهرجانات التى يعتبرها نوع من الأغاني الرخيصة التى لا تضيف للأغنية الشعبية شيئًا، مضيفًا أن ردود أفعال المستمعين علي التواشيح التي يقدمها إيجابية ولم يستمع إلي تعليقات سلبية.

وتمني روماني أيوب، أن يحصل علي فرصة مناسبة في مجال الغناء وأن يصبح من المميزين في ذلك المجال، لاسيما أنه يمتلك صوتًا ومقومات تؤهله إلي المنافسة، لافتًا أنه ينوي المشاركة في مسابقة إبداع للإنشاد الديني.

روماني أيوب مطرب يقدم تواشيح وترانيم دينية
روماني أيوب مطرب يقدم تواشيح وترانيم دينية

 

شاب يقدم تواشيح دينية بقنا
شاب يقدم تواشيح دينية بقنا

 

مراسل اليوم السابع وروماني
مراسل اليوم السابع وروماني

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة