أكرم القصاص - علا الشافعي

عائلة مايكل جاكسون تقاضى مارتن بشير بسبب مقابلته معه

الأحد، 23 مايو 2021 03:00 م
عائلة مايكل جاكسون تقاضى مارتن بشير بسبب مقابلته معه مارتن بشير مع مايكل جاكسون
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفادت تقارير بأن عائلة مايكل جاكسون تفكر في اتخاذ إجراء قانوني بشأن مقابلة ملك البوب ​​مع مارتن بشير، وقال تاج ابن شقيق جاكسون إن عائلته تستحق الاعتذار لأنه اتهم البشير باستخدام "لقطات تم التلاعب بها " في أعقاب تقرير عن مقابله مع الأميرة ديانا.

قال تاج تيتو - شقيق مايكل - لصحيفة صنداي ميرور: "كان كل من مايكل وديانا ضحيتين لطموحات البشير المظلمة وحيله القذرة وهو يدفع الثمن أخيرًا".

مارتن بشير مع مايكل جاكسون
مارتن بشير مع مايكل جاكسون

وتأتي انتقادات الأسرة وسط دعوات إلى للتحقيق في الفيلم الوثائقي لعام 2003، Living With Michael Jackson، والذي سمح المغني للكاميرات بالوصول غير المسبوق إلى مزرعته في Neverland.

وتأتي التقارير بعد أيام فقط من اكتشاف تقرير صادر عن القاضي السابق لورد دايسون أن الصحفي استخدم "سلوكًا مخادعًا" وطلب بيانات مصرفية مزيفة لتأمين مقابلة عام 1995 مع الأميرة ديانا.

مايكل جاكسون مع مارتن بشير
مايكل جاكسون مع مارتن بشير

 

خلال عرض الليلة الخاص لعام 2003، واجه بشير نجم البوب ​​الراحل بسبب علاقته بالأطفال ومزاعم إساءة معاملة الأطفال الموجهة ضده.

في غضون ذلك، قالت رئيس قسم الأخبار السابق في القناة الرابعة للولايات المتحدة إن على بي بي سي أن تنظر في كيفية حصول مارتن بشير على المقابلات الأخرى بعد التقرير اللعين حول كيفية إجراء مقابلته مع ديانا.

وقالت دوروثي بيرن إن ما كشف عنه تقرير اللورد دايسون بأن بشير استخدم "سلوكا مخادعا" لتأمين مقابلته الحصرية في بانوراما عام 1995 كانت "فضيحة".

وقالت لبرنامج تريفور فيليبس يوم الأحد لشبكة سكاي نيوز إنه يتعين على بي بي سي ومحطة آي تي ​​في الآن الاطلاع على القصص الأخرى التي قدمها لهما البشير.

قالت السيدة بيرن:"اشتكى أشخاص آخرون ممن قابلهم مارتن بشير من أنه كذب عليهم ونعلم أن هيئة الإذاعة البريطانية كتبت خطابًا رسميًا إلى ITV حول سلوكه في العديد من القصص، "لذلك أعتقد أن كلاً من BBC و ITV بحاجة إلى إلقاء نظرة على كل اخطاءة".

مارتن بشير مع مايكل جاكسون فى غرفه الموسيقا
مارتن بشير مع مايكل جاكسون فى غرفه الموسيقا

 

تعتقد عائلة جاكسون أن البشير خدع المغني للموافقة على المقابلة، وكتب ابن أخيه تاج على موقع تويتر قائلاً: "إن لقطات البشير التي تم التلاعب بها والصحافة غير الأخلاقية هي أحد الأسباب الرئيسية لعدم وجود عمي مايكل هنا اليوم، لقد كسرته محاكمة 2005، عار على من وفر البشير، عار على من يجاوره، عائلتي تستحق التحقيق والاعتذار أيضًا".

قال والده تيتو لصحيفة صنداي ميرور:"ابتكر البشير رواية مزيفة عن أخي، لقد استخدم ثقة مايكل وصداقته مع ديانا لإجراء المقابلة، وتلاعب بمايكل طوال المقابلة، ثم قام بتحرير اللقطات بشكل مخادع".

في مقطع  من مقالبة بشير مع مايكل، دافع المغني عن النوم إلى جانب جافين أرفيزو البالغ من العمر 13 عامًا ، وهو مريض بالسرطان كان يقيم في مزرعته ، قائلاً لبشير: 'لماذا لا يمكنك مشاركة سريرك؟ هذا هو الشيء الأكثر حبًا، مشاركة سريرك مع شخص ما.

عندما ضغط بشير أكثر، استمر جاكسون في رفض أي إشارة إلى أنه من غير المناسب مشاركة سريره مع الأطفال، مدعيا أنه كان عملاً نقيًا وبريئًا تمامًا، ولكن بعد عامين فقط، واجه جاكسون مزاعم بأنه اعتدى جنسيا على أرفيزو.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة