اقبال كبير على مراكز تلقى لقاح كورونا بالشرقية.. تنظيم والتزام بالإجراءات الإحترازية.. مسئول المركز: تطعيم المسجلين بلقاح "سينوفارم".. ومواطنون: المعاملة حسنة ولم نستغرق وقتا والأطقم الطبية مدربة.. صور وفيديو

الخميس، 20 مايو 2021 04:00 م
اقبال كبير على مراكز تلقى لقاح كورونا بالشرقية.. تنظيم والتزام بالإجراءات الإحترازية.. مسئول المركز: تطعيم المسجلين بلقاح "سينوفارم".. ومواطنون: المعاملة حسنة ولم نستغرق وقتا والأطقم الطبية مدربة.. صور وفيديو تلقى كبار السن لقاح فيروس كورونا
الشرقية _ حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مراكز تلقى لقاح فيروس كورونا، بمحافظة الشرقية، إقبالا كبيرا من الموطنين، وسط إجراءات إحترازية صارمة من قبل الرواد من تباعد اجتماعى وارتداء الكمامات، لمواجهة الفيروسات والأوبئة أثناء تلقى لقاح فيروس كورونا، حسب تعليمات وزارة الصحة والتى تنفذها إدارة كل المراكز المتواجد بالمحافظة، وسط إستقبال وترحيب من قبل مسئولى المركز لامسه الأهالى خلال تواجدهم على مقاعد الجلوس، وأبدى المواطنون من كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة سعادتهم البالغة بهذه المبادرة والتى وفرت عليهم الوقت والجهد.

وتواجد بمركز لقاح كورونا بالمراكز أعدادا كبيرة والتزم الأهالى بالاجراءات الاحترازية، حيث شهدت الوحدة الصحية بقرية هرية رزنة، مركز الزقازيق محافظة الشرقية، مسقط رأس الزعيم أحمد عرابى، إقبالا كثيفا من أهالى القرية والقرى المجاورة لأخذ اللقاح، لتغطية أكبر عدد من المواطنين بلقاح كورونا وخاصة كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة، في ظل تواجد أطقم طبية مدربة.

وقال الشيخ محمد مراعي، أحد المواطنين بمحافظة الشرقية، إنه توجه إلى الوحدة للحصول على التطعيم بلقاح كورونا المستجد، وحث على ضرورة توجه جموع المواطنين بصفة عامة نحو التسجيل بموقع وزارة الصحة والحصول على التطعيم باللقاح في ظل حرص الدولة المصرية ومؤسساتها تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

وأصاف مراعى، لـ"اليوم السابع"، أنه يدعوا جموع المواطنين بمحافظة الشرقية بضرورة التسجيل في موقع وزارة الصحة والتوجه سريعا للحصول على لقاح كورونا المستجد، حيث أن الحفاظ على صحة وسلامة الإنسان ضرورة دينية ووطنية لابد من التمسك بها كما وصانا الله سبحانه وتعالى ورسوله الكريم صلوات الله وتسليماته عليه.

وفى الإدارة الصحية بأبو كبير التابعة لمديرية الصحة بالشرقية، توافد العشرات من الأهالى لأخذ لقاح فيروس كورونا، ولفت الإنتباه داخل المركز التنظيم والتزام المواطنين بالكمامة والجلوس لإنتظار دورهم فى اللقاح مع مراعاة التباعد بينهم.

وقال محمد صلاح عبد الرازق، أحد أهالى مركز أبو كبير، إنه سجل اسمه وبياناته على موقع الوزارة وبعدها بأيام تلقى رسالة على هاتفه مفادها أن يذهب إلى مركز لقاح كورونا بالإدارة الصحية بأ بو كبير اليوم، وبمجرد وصوله تسلم الموظف المختص بطاقته الشخصية وبعدها بقليل تم عمل فحص وقياس الضغط له، وإعطاءه اللقاح ولم يستغرق الوقت طويلا وكانت الخدمات ممتازة وأسلوب العاملين سمحا مهذبا

وأكد مسئول المركز، أن اللقاح المتوفر حاليا هو لقاح "سينوفارم" الصينى بعد نفاد لقاح "استرازينيكا"، وأن الوافدين لأخذ اللقاح يلتزمون للإجراءات الإحترازية، وذلك يسهل لنا السرعة فى العمل واخذ الوقت الكافى للإطمئنان على صحة المواطني المتلقى للقاح.

داخل المركز  (1)
داخل المركز 

 

داخل المركز
داخل المركز

 

مركز اللقاح
مركز اللقاح

 

مواعيد أخذ اللقاح
مواعيد أخذ اللقاح

 

وكيل الطريقة الصوفية بالشرقية
وكيل الطريقة الصوفية بالشرقية

 

يتلقى اللقاح
يتلقى اللقاح

 

ينتظرون اللقاح
ينتظرون اللقاح

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة