أكرم القصاص - علا الشافعي

فتح مراكز الشباب بقرى الشرقية لأستقبال المواطنين الراغبين بتلقى لقاح كورونا.. صور

الأربعاء، 19 مايو 2021 02:59 م
فتح مراكز الشباب بقرى الشرقية لأستقبال المواطنين الراغبين بتلقى لقاح كورونا.. صور تلقى المواطنين لقاح فيروس كورونا
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح الدكتور محمود عبد العظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية، خلال بيان له، أنه بالتنسيق مع مديرية الشؤون الصحيه بالشرقية، تم فتح عدد من مراكز الشباب لاستقبال المواطنين المسجلين راغبى تلقى لقاح فيروس كورونا، وذلك للتخفيف على المواطنين كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة من مشقة الانتقال لمراكز تقديم اللقاح.

أضاف وكيل وزارة الصحة قيام مركزى شباب القنايات وكفر الأشراف بمركز الزقازيق باستقبال المواطنين متلقى لقاح كورونا المستجد وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الفيروسات والأوبئة أثناء تلقى اللقاح ، حيث أبدى المواطنون من كبار السن واصحاب الأمراض المزمنه سعادتهم البالغة بهذه المبادرة والتى وفرت عليهم الوقت والجهد.

وقد أشاد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية ، بمجهودات مديرية الشباب والرياضة وما تقدمه من أنشطة متنوعة ومبادرات رياضية وصحيه وثقافيه بجانب إطلاق الحملات التوعوية لمختلف الفئات العمرية ، وكذلك تقديمها عروضا لمواهب الطلائع والشباب ، فضلا عن ما قدمه أعضاء نادى الفتاه والمرأة من تنفيذ ورش عمل أون لاين ، وذلك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعى والسوشيال ميديا.

وأكد المحافظ اهتمام الدولة بالمواطنين فى مختلف محافظات الجمهورية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية لهم، فى ظل جائحة كورونا من خلال توفير اللقاح المضاد للفيروس، حرصاً على الصحة العامة والحد من انتشار فيروس كورونا.

كما ناشد محافظ الشرقية المواطنين بالالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية ومنع التجمعات وارتداء الكمامة والالتزام بالقرارات الصادرة فى هذا الشأن تجنباً لنشر العدوى بفيروس كورونا المستجد والإسراع فى التسجيل على الموقع الخاص بوزارة الصحة والسكان للحصول على لقاح فيروس كورونا المستجد.

انتظار المواطنين لتلقيهم فيروس كورونا
انتظار المواطنين لتلقيهم فيروس كورونا

 

تلقى المواطنين لقاح فيروس كورونا
تلقى المواطنين لقاح فيروس كورونا

 

تلقى مواطنى الشرقية لقاح كورونا
تلقى مواطنى الشرقية لقاح كورونا

 

كبار السن يتلقون لقاح كورونا بالمراكز الطبية بالشرقية
كبار السن يتلقون لقاح كورونا بالمراكز الطبية بالشرقية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة