أكرم القصاص

تمتع بمشاهدة كل أهداف بنزيما مع منتخب فرنسا.. 27 هدفا × 81 مباراة

الأربعاء، 19 مايو 2021 12:30 ص
تمتع بمشاهدة كل أهداف بنزيما مع منتخب فرنسا.. 27 هدفا × 81 مباراة كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، إلى زيادة سجله التهديفى على المستوى الدولى عقب عودته لصفوف المنتخب الفرنسي من جديد بعد غياب نحو 6 سنوات، حيث تم استدعاؤه من قبل ديديه ديشامب مدرب "الديوك" في القائمة المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وأحرز بنزيما 27 هدفا خلال مشاركته في 81 مباراة دولية مع المنتخب الفرنسي في جميع البطولات منذ عام 2007 حتى الآن، ليأتى مهاجم ريال مدريد في المركز العاشر بقائمة أفضل هدافى الديوك على مر العصور.

ويحتل بنزيما المركز العاشر في قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الفرنسي خلف كل من: تيرى هنرى، أوليفيه جيرو، ميشيل بلاتينى، أنطوان جريزمان، ديفيد تريزيجيه، زين الدين زيدان، جاست فونتين، جان بيير بابان، يوري دجوركاييف".

وافتتح بنزيما سجله التهديفى بقميص منتخب فرنسا خلال المواجهة الودية أمام نظيره النمساوى، حيث أحرز نجم الديوك الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت في مارس عام 2007.

وأحرز بنزيما أخر أهدافه مع منتخب بلاده في شباك منتخب أرمينيا، حيث أحرز نجم الريال هدفين في المباراة الودية التي حسمتها فرنسا لصالحه بأربعة أهداف دون رد في أكتوبر عام 2015.

وتنوعت أهداف بنزيما بقميص المنتخب الفرنسي على مختلف البطولات، حيث أحرز 15 هدفا في المباريات الودية الدولية، 4 أهداف في تصفيات كأس العالم، 5 أهداف في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية، و3 أهداف في نهائيات كأس العالم.

ويستعرض الفيديو التالى كل أهداف بنزيما في مشواره مع منتخب فرنسا..


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة