أكرم القصاص

ديشامب يكشف كواليس عودة بنزيما لقائمة فرنسا باليورو بعد غياب منذ 2015

الثلاثاء، 18 مايو 2021 08:56 م
ديشامب يكشف كواليس عودة بنزيما لقائمة فرنسا باليورو بعد غياب منذ 2015 ديشامب وبنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ديديه ديشامب، المدير الفني للمنتخب الفرنسي، أن غير قلق من تحقيق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسبانى للتجانس مع المهاجمين الآخرين في صفوف الديوك وذلك عقب عودته لقائمة منتخب بلاده المشاركة في بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وقال ديشامب في المؤتمر الصحفى الذى عقده مساء اليوم عن استدعاء بنزيما من جديد لصفوف المنتخب الفرنسي "التقيت أنا وبنزيما وتحدثنا سويا ثم اتخذت هذا القرار"، مضيفا "أنا وبنزيما كنا بحاجة إلى تلك المحادثة، بصفتي مدربًا للمنتخب الوطني كنت دائمًا أنظر إلى ما هو أبعد من شعوري الشخصي".

أضاف ديشامب "اتصلت ببنزيما لأنه سيرفع من جودة المنتخب، لم أستدعيه لكي أجلسه على مقاعد البدلاء".

وعن قلقه بشأن تحقيق كريم بنزيما التجانس في هذه الفترة القصيرة من الوقت مع المهاجمين الآخرين، أوضح ديشامب "بالجودة والذكاء والموهبة يمكنك الذهاب بعيدًا".

وتحدث ديشامب عن فرص منتخب فرنسا في الفوز بلقب اليورو قائلا "كبطل للعالم  هناك توقعات ولكن هذا لا يحدث تمامًا،  نحن طموحون وسنبذل قصارى جهدنا للمضي قدما".

وكانت آخر مباراة لعبها كريم بنزيما بقميص منتخب فرنسا، تعود لـ 8 اكتوبر 2015 ضد أرمينيا ودياً، وسجل خلالها ثنائية.

وينافس المنتخب الفرنسي في المجموعة السادسة ببطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020"، مع كلاً من المجر والبرتغال وألمانيا.

وتوج كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، مؤخرا بجائزة أفضل لاعب فرنسي محترف فى الدوريات الأوروبية المختلفة، والممنوحة من اتحاد اللاعبين المحترفين، للعام الثاني على التوالي، بعدما استطاع النجم ذو الأصول الجزائرية الفوز بها الموسم الماضي.

وأعلن اتحاد اللاعبين المحترفين فوز كريم بنزيما لإسهاماته الكبيرة مع الريال خلال الموسم الحالي وقدرته على قيادة الفريق لتحقيق نتائج متميزة، أبرزها وصوله إلى الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والمنافسة على لقب الدوري الاسباني للموسم الحالي تحت قيادة زين الدين زيدان حالياً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة